عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رعب وتشويق في جمال الحريم.. وهذه مواعيد وأحداث المسلسل

شهد انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل "جمال الحريم"، تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق يحبس الأنفاس، ويرصد ممارسة السحر والشعوذة والدجل وتأثيرها على الناس يعرض.



 

وشهدت أولى حلقات المسلسل أحداثًا مثيرة، والتي تحمل عنوان "المكتوب"، وبدأت الحلقة مع الفنانة اللبنانية "نور" التي تجسد شخصية مذيعة وأثناء تصوير إحدى حلقات برنامجها ظهرت من ورائها أفعى غريبة واختفت فجأة،  الإضافة إلى رؤيتها لأحلام غريبة كوابيس متكررة، وكذلك تعاني "نور" مما تشاهده من كوابيس متكررة وأفعال مخيفة تحيط بها.

 

وتتزايد المخاوف حول المواقف التي تواجهها نور بتكرار عبارة "المكتوب ع الجبين لازم تشوفه العين"، والتي ذكرها لها أحد ضيوفها بعد انتهاء البرنامج، وقالتها لها أيضا شقيقتها فريدة الحامل فى الشهور الأخيرة، والتي توفيت بعد إنجابها طفلا، وهى التي كانت قد حذرتها من صعوبات ستواجهها نور وأيضا قامت بإخفاء ورقة داخل دولابها سيكون لها تأثير فى الحلقات القادمة، وأكدت لنور قبل وفاتها أنها ستعيش قصة غريبة وأن الأحلام هي مجرد البداية وانها مقبلة علي شىء خطر لكن المكتوب ع الجبين لازم تعيشه بمفردها.

 

وبجانب كل ما يحدث مع نور، تواجه "حنان" الذي تجسدها الفنانة دينا فؤاد أحداثا مماثلة، وتري أحلاما غريبة لجن عاشق لها، وتستعين بشيخ للتخلص منه، وكشفت الحلقة أنه رجل يدعي التقوى ويتغلها لجنى أموال كثيرة بهدف تخلصها من الجن، وعندما التقت بصديقتها "نور" وروت لها رؤيتها، حاولت نور اقناعها بالمنطق أن هذه الاشياء ليست حقيقة ولكن حنان تتغلب علي نور وتدخل في قلبها الشك بأن ما تراه حقيقة وتقص عليها مشكلتها فى تدبير مبلغ كبير للشيخ الذي تتابع معه تطورات حالتها.

 

أبطال مسلسل جمال الحريم

مسلسل "جمال الحريم" بطولة الفنانة اللبنانية نور ودينا فؤاد والنجم خالد سليم والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحي، حازم سمير، إيهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

 

مواعيد مسلسل جمال الحريم  ويذاع المسلسل على قناة DMC فى الساعة الثامنة مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة دى ام سى دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة الا ربع عصرا، ويذاع على قناة ام بى سي 4 فى الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز