الأحد 16 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مستقبل وطن بالإسكندرية يكرم قيادات الحزب وأمناء الأقسام والتنظيم بالمحافظة

مستقبل وطن بالإسكندرية يكرم القيادات
مستقبل وطن بالإسكندرية يكرم القيادات

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، احتفالية كبرى لتكريم القيادات التنظيمية بالحزب بعد انتهاء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ، والتي تمكن الحزب من تحقيق النجاح خلال هذه الانتخابات، وذلك في حضور عدد من نواب الحزب في مجلسي النواب والشيوخ، وأمناء الأقسام وأمناء التنظيم.



 

وفي كلمته أثناء الاحتفال، قدم النائب رزق راغب ضيف الله، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، على الإنجازات التي تشهدها الدولة المصرية على جميع المستويات، وكذلك رجال الجيش والشرطة، حماة الوطن من الخارج ومن الداخل.

 

وهنأ النائب رزق راغب ضيف الله رئيس الحزب المهندس عبدالوهاب عبدالرازق، والمهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، ونائب رئيس الحزب على النجاح الباهر الذي حققه الحزب على مستوى جمهورية مصر العربية من إجمالي مقاعد مجلسي النواب والشيوخ.

 

 

وأشار ضيف الله إلى أن هذا الحفل أقيم لتكريم القيادات التنظيمية بالحزب على مجهودهم خلال الفترة الماضية والتي شهدت استحقاقين انتخابيين مهمين، هما انتخابات مجلس النواب ومجلس الشيوخ، وتمكن الحزب من النجاح بامتياز فيهما، حيث استحوذ على 90% من المقاعد في مجلس الشيوخ، و75% من المقاعد في مجلس النواب في النظام الفردي بالإسكندرية، وتمكنت القائمة الوطنية من أجل مصر من تحقيق النجاح باكتساح في كلا المجلسين، وقدم التهنئة لجميع نواب الحزب الفائزين في مجلسي النواب والشيوخ.

 

 

وطالب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالتعاون الكامل مع أمناء الأقسام والدوائر خلال الفترة القادمة، من أجل توفير جميع الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر، مطالبًا باستغلال مكاتب الحزب بالأقسام المختلفة في استقبال طلبات المواطنين، وإنشاء حركة وصل بين المواطن والنائب.

 

 

من جانبه، عبر المهندس محمد الخيال، أمين تنظيم محافظة الإسكندرية، عن سعادته بنجاح مرشحي الحزب في الإسكندرية، مشيرًا إلى أن الحزب يعمل وفقًا لخطة مدروسة تخدم الوطن والمواطن، وأن الالتزام الحزبي خلال انتخابات النواب كان حجر الزاوية في النجاح الكبير الذي حققه الحزب.

 

 

وأضاف الخيال أن الحزب بقيادته وأعضائه استطاع حشد المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس النواب، مؤكدًا أن الحزب ونوابه، وأعضائه، يحمل هموم الوطن والمواطن في الشارع السكندري وسيعمل على مساندة جهود الدولة في دعم المواطن السكندري.

 

 

وخلال الحفل، كرم النائب رزق راغب ضيف الله أعضاء أمانة الإسكندرية، أمانة تنظيم المحافظة، بقيادة المهندس محمد الخيال، وأعضاء أمانة التنظيم، وجميع أمناء أقسام المحافظة، وأمناء التنظيم، على جهدهم المبذول ودورهم الكبير خلال انتخابات مجلس الشيوخ، وخلال المرحلة الأولى والإعادة من انتخابات مجلس النواب.

 

 

حيث تم تكريم صالح عبدالمعز، أمين قسم أول المنتزة، والمهندس رمضان حسين، أمين قسم ثان المنتزة، وشحاته شاهين، أمين قسم ثالث المنتزة، وأحمد مبارك، أمين قسم أول الرمل، وعادل خورشيد، أمين قسم الرمل ثان، وهشام درويش، أمين قسم محرم بك، والمهندس سامح الشباسي، أمين قسم سيدي جابر، والعمدة منصور علوان، أمين قسم العامرية أول، وزكريا ناصف، أمين قسم العامرية ثان، والنائب حسين رجب العقاري، أمين قسم برج العرب، وصادق الطلخاوي، أمين قسم الدخيلة، وإسماعيل مرسي، أمين قسم مينا البصل، ومنير عبدالهادي، أمين قسم المنشية، وأحمد أمين ابوالحسن، أمين قسم العطارين، والشامي سليمان، أمين قسم اللبان، ومحمد الشافعي، أمين قسم كرموز، والأستاذ سامي نصار، أمين قسم الجمرك، وعصام حمدي شطا، أمين قسم باب شرق.

 

 

يذكر أن حزب مستقبل وطن تمكن من حسم 12 مقعدًا بالإسكندرية في انتخابات مجلس النواب من أصل 16 مقعدًا بالنظام الفردي، و10 مقاعد ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر، و6 مقاعد من أصل 7 مقاعد بالنظام الفردي، و7 من أصل من 14 مقعدًا في القائمة الوطنية من أجل مصر في انتخابات مجلس الشيوخ.