عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" الأرصاد":إنخفاض درجات الحرارة اليوم الاثنين

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، انخفاض 5 درجات فى درجات الحرارة ، حيث يسود طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية دافئ على السواحل الشرقية والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط أحيانا وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر.



  كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة،  حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.   وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطار متوسطة لغزيرة على بعض المناطق من مطروح والسلوم، وأمطار متوسطة على مناطق من الإسكندرية ورشيد وبلطيم، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من دمياط بورسعيد وكفر الشيخ البحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية وطابا ونويبع ، ونشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد . 

  وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، مائل للبرودة  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

 

وفيما يلى درجات الحرارة:

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز