عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني: نستحق الفوز بنتيجة أكبر.. فرص سهلة ضائعة والفار ضغط علينا

موسيماني
موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مباراة مصر للمقاصة التي أقيمت مساء اليوم في أولى جولات الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.



 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: النتيجة النهائية لا تعكس سير المباراة، كان يمكننا أن نسجل أهداف كثيرة وأتيح لنا الكثير من الفرص لم تترجم إلى أهداف وتحدياتنا المقبلة تجبر اللاعبين على العودة لمشاهدة الفرص التي أهدرت لأنهم سيثارون من كم القرارات الخاطئة التي اتخذوها في تلك الفرص. 

 

وأضاف: كنا على علم من البداية بأن فريق المقاصة له مدرب قوي يحب بناء الهجمة، فاجتهدنا ودرسناهم وشاهدنا المباراة الودية، وبالفعل نجحنا واستخلصنا اكثر من كرة في منطقة بناء الهجمة لديهم وبعد القطع لم نتخذ القرار الصحيح. 

 

وتابع: ديانج لم يبدأ لأنه عائد من فترة غياب كورونا منذ ثلاثة أيام فقط والسولية وفتحي يظهران بشكل جيد.

 

وتابع: السبب في اللعب على الكرات الطولية هو عدم التحرك الصحيح للرباعي الأمامي فمثلا طاهر لاعب جديد لم يتحرك التحركات التي يفعلها الشحات، وكذلك شريف هما لعبا بشكل جيد ولكن دون انسجام.

 

وأتم: أنا متأكد ان هدف محمد شريف الملغي ليس تسلل، وأعتقد أن الفار ضغط علينا اليوم، وثلاثة أهداف في مباراة أولى ليس أمر سيء والأمور ستتطور خطوة خطوة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز