عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسالة سارة من اللجنة المؤقتة لجماهير الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تحدث المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، حول بعض الأمور داخل والقرارات داخل القلعة البيضاء.



 

وقال نائب رئيس لجنة الزمالك: "نرى كمجلس إدارة أنه من الأفضل الحفاظ على اللاعبين المتواجدين حاليًا والحفاظ على كيان الفريق من حيث مقدمات العقود والتجديد لنجوم الفريق".

 

وتابع: "وبدون مجاملة أو مبالغة فالزمالك أفضل فريق في مصر".

 

و واصل: "أنا نادي الزمالك ولا أقبل إلا أن نتعاقد مع لاعب على أعلى مستوى مثل الموجودين".

 

وشدد: "اطمئن جماهير نادي الزمالك التجديد لفرجاني ساسي سيكون قريبا جدًا وهناك تفاوض بين لجنة الكرة واللاعبين".

 

واختتم المستشار هشام إبراهيم: "وأقول لجماهير الزمالك، اتطمنوا اللاعبين يرغبون في نادي الزمالك ولا يرغبون في الرحيل إطلاقًا".   

 

مجلس إدارة مؤقت  

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة أشرف صبحي، في بيان رسمي حل مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور لمخالفات مالية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.  

 

كما كشف البيان عن وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية لمجلس الإدارة.  

 

كما كُلفت مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على الزمالك، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي، واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة، بالإضافة إلى إحالة المخالفات المالية للنيابة العامة.

 

منع 6 أشخاص من دخول الزمالك   

وكانت أصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، قراًت بمنع 6 أشخاص من دخول النادي خلال الفترة المقبلة، من بينهم طارق يحيى، بسبب الهجوم عليهم وعدم الالتزام، وجاءت الأسماء الستة كالتالي: طارق يحيى وأيمن حافظ ومحمود خالد وشريف حسين ووليد نجيب ومحمود العسال، وتقرر دخولهم من البوبة الرئيسية للتحقيق فقط، ولا شيء سوى ذلك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز