عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيكات مساعدات ب 364 ألف جنيه لإقامة مشروعات صغيرة بالبحيرة

محافظ البحيرة يسلم شيكات للأسر الأولى بالرعاية
محافظ البحيرة يسلم شيكات للأسر الأولى بالرعاية

أكد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة ان الدولة تسير بخطى ثابتة نحو البناء والتشييد وتحقيق مستقبل افضل لجميع ابناء الوطن من خلال العمل الجاد والمستمر بسواعد واردة المصريين، مشيرا أن الدولة اوجدت كل السبل لإنجاح كافة المشروعات وتوفير فرص العمل وحياة كريمة لأبنائها ولجميع المواطنين.



 

وأضاف محافظ البحيرة ان البحيرة محافظة عظيمة تمتلك إمكانيات ومقومات كبيرة وشملتها الدولة بمظلة البناء ليتم تنفيذ اكثر من 3000 مشروع خلال عامين فقط باستثمارات تجاوزت 55 مليار جنية فى مختلف القطاعات لخدمة شعب عظيم مصمم على النجاح فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي. 

   

 جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها اليوم جمعية الاورمان بالتنسيق مع بنك القاهرة ومديرية التضامن الاجتماعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة لتسليم عدد 52 شيك مساعدات بإجمالي مبلغ 364 الف جنية لتنمية المشروعات الصغيرة من أبناء المحافظة وكذا المساهمه فى اقامه مشروعات للأسر الفقيرة والأرامل والمطلقات والمهجورات لمساعدتهم على أعباء الحياة.

 

و قام المحافظ بتوزيع الشيكات على المستفدين بواقع شيك بقيمة سبعة الاف جنية لكل حالة كقرض حسن يتم سداده خلال عام مع الحصول على قرض بنفس القيمة مع بداية العام الثانى ويتم سداده مع نهاية العام الثانى ايضا وفى حالة التاكد من جدية تنفيذ المشروع يحصل المستفيد على القرض بنفس القيمة فى صورة منحة لا ترد.

 

وأشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني خاصة جمعية الأورمان بالبحيرة في المساهمة مع الجهاز التنفيذي فى رفع المعاناة عن الفئات الأكثر إحتياجا ومساعدة الأرامل والايتام ومحدودي الدخل من خلال الانشطة والمشاركة المتنوعة ودورها الفاعل فى تقديم المساعدات للحالات الاولى بالرعاية والأكثر احتياجا بالمحافظة باداء ثابت ومستقر وعمل مؤسسي متكامل تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

 

حضر الاحتفالية الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الاشمونى السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد والدكتفايزة زايد مدير مديرية التضامن و عادل درغام مدير فرع الاورمان بالبحيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز