عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم الفائزين في مسابقة "أحلى صوت" بكلية آداب بني سويف

منصور حسن
منصور حسن

كرم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، طلابا من الفائزين في مسابقة "أحلى صوت" للغناء الفردي بكلية الآداب، وهم محمد عبدالسميع الطالب بالفرقة الثالثة ورحمة أحمد عبدالفتاح الطالبة بالفرقة الأولى، بتقديم جائزة مالية لكل منهما. بحضور الدكتور جودة مبروك عميد الكلية، وابدكتورة حنان سليمان عضو مجلس الشيوخ، ولفيف من مديري الإدارات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، جاء ذلك على هامش افتتاح الدكتور منصور صالة الألعاب الفردية بملحق كلية الآداب لخدمة الطلاب والعاملين بالكلية.



 

من جانبه، أكد الدكتور منصور ، أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية، بهدف تحفيزهم وصقل مواهبهم الإبداعية، ودعم روح التنافس بينهم، لافتًا إلى أن الأنشطة الطلابية تساعد الطلاب في  بناء الشخصية المتكاملة، حيث يتم العمل على اكتشاف المواهب وفتح المسارات الإبداعية أمامهم، من أجل تنمية طرق تفكير الطلاب وتوظيفها في الحياة.

 

جدير بالذكر، لم تقتصر المسابقة على طلبة كلية الآداب فقط، وإنما شملت في طياتها جميع طلاب الجامعة، كما ضمت لجنة التحكيم بالمسابقة المايسترو أحمد مصطفى جلال، والفنان ممدوح العدوى، والفنان أحمد عبد التواب، وسحر إبراهيم مدير إدارة النشاط الفني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز