عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في توظيف الأموال

حبس موظف بشركة الكهرباء 6 سنوات لاتهامه بالنصب على المواطنين

المتهم أثناء القبض عليه
المتهم أثناء القبض عليه

قررت محكمة جنح ديرب نجم بمحافظة الشرقية، بمعاقبة "مصطفى. ش" موظف بشركة الكهرباء، لقيامه بالنصب على عدد من أهالي قرية المنا صافور، لحصوله على مبالغ مالية منهما بزعم توظيفها، بالحبس لمدة 6 سنوات على ذمة 3 قضايا، وتم الحكم عليه بالحبس عامين عن كل قضية.



 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ، من أهالي قرية المنا صافور التابعة لمركز شرطة ديرب نجم، باتهام مصطفى. ش موظف بشركة الكهرباء بالنصب عليهم في توظيف الأموال، ثم اختفى في محاولة منه للهروب إلى خارج البلاد.

 

تمكنت قوة أمنية بالتنسيق مع عدد من الضحايا من عمل كمين له وضبطه بالقرب من مرور ديرب نجم وبعد القبض عليه توافد عدد من الضحايا على مركز الشرطة، لتقديم محاضر جديدة ضده.

 

وتبين من التحقيقات ان قيمة المبالغ التي حصلها من الأهالي أكثر من 70 مليون جنيه، مقابل توظيفها وإعطائهم 50% من قيمة الأرباح، وانه بدأ في توظيف الأموال منذ 4 سنوات وكان ملتزمًا مع الأهالي لكنه اختفى فجأة في محاولة منه للهروب خارج البلاد.

 

وتم إحالة المتهم لنيابة ديرب نجم برئاسة عصام أيمن مدير النيابة، وتقرر حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية، وإحالته من قبل النيابة العامة لمحكمة الجنح، التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز