عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دودو الجباس يكشف سبب عصبية رمضان صبحي وتلقيه البطاقة الحمراء

دودو الجباس
دودو الجباس

تحدث دودو الجباس نجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن لقاء اليوم أمام فريق الاتحاد السكندري، الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز.



 

 

وانتهت المباراة بفوز أبناء زعيم الثغر، بهدفين مقابل هدف، في مباراة دراماتيكية مثيرة، جمعت الفريقين على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وقال دودو الجباس في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس بعد انتهاء المباراة: "هذه هي كرة القدم، وبالنسبة لنا هذا أول ماتش في الدوري، لسه المشوار طويل، وسنعمل على تصحيح الأخطاء".

 

 

وتابع: "كان لدينا الكثير من الفرص في المباراة وأبرزها ركلة الجزاء، كما أن هناك الكثير من اللاعبين الجدد الذين لم يتأقلموا مع الفريق بشكل سريع".

 

وحول طرد رمضان صبحي وعصبيته وحصوله على البطاقة الحمراء، لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية، قال الجباس: "رمضان صبحي لم يتعصب كان يتحدث مع حكم المباراة حول ركلة الجزاء".

 

وتابع: "كان رد الحكم على رمضان ركلة الجزاء ضعفية، وهذا ما أثار غضب رمضان، وقال له "ضعيفة إزاي هي ضربة جزاء أو لأ".

 

 

 

وكان محمد الصباحي حكم مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، قد أشهر البطاقة الحمراء لقائد المنتخب الأولمبي بعد نهاية المباراة، بسبب اعتراضه على لقطة إلغاء ركله الجزاء التي حصل عليها في الدقائق الأخيرة من عمر وأحداث اللقاء، بعد العودة إلى تقنية الفار.

 

 

 

واختتم دودو الجباس نجم بيراميدز حديثه قائلًا: "في النهاية ليس هناك مشكلة، ونحترم جميع قرارات الحكام".

 

 

 

صفقات بيراميدز

 

وعقد بيراميدز 8 صفقات جاءت كالتالي:

 

 أحمد فتحي وشريف إكرامي بعد نهاية عقدهما مع الأهلي، وأحمد الشيخ بعد استغناء الأهلي عنه، بالإضافة لرمضان صبحي قادمًا من هيدرسفيلد الإنجليزي، والمهاجم الفلسطيني محمود وادي من المصري البورسعيدي، وكريم الطيب مهاجم المنتخب قادمًا من أسوان، وأحمد سامي لاعب المقاصة السابق الذي خاض الموسم الماضي معارًا إلى طلائع الجيش، واستعارة محمود صابر لاعب منتخب الشباب، من نادي النجوم.

كما أبرم بيراميدز عقدًا جديدا مع لاعبه أحمد حمودي بعد عدم قيده الموسم الماضي، ليقيده في قائمة الموسم الحالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز