عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رمضان صبحي يغيب عن لقاء الزمالك للإيقاف

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يغيب رمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن مباراة الفريق المقبلة أمام نادي الزمالك، في مبارايات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.



 

وحصل رمضان صبحي على البطاقة الحمراء، لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة اليوم أمام فريق الاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف.

 

وكان محمد الصباحي حكم مباراة بيراميدز و الاتحاد السكندري، قد أشهر البطاقة الحمراء لقائد المنتخب الأولمبي بعد نهاية المباراة، بسبب اعتراضه على لقطة إلغاء ركله الجزاء التي حصل عليها في الدقائق الأخيرة من عمر وأحداث اللقاء، بعد العودة إلى تقنية الفار.

 

أحداث لقاء بيراميدز و الاتحاد السكندري

 

جاء هدف التقدم لبيراميدز عن طريق كابتن وقائد الفريق عبدالله السعيد، عن طريق رأسية لتسكن شباك محمد صبحي حارس مرمى زعيم الثغر.

 بينما جاء هدف التعادل للاتحاد السكندري عن طريق اللاعب عمار حمدي بعد مهارة فردية من اختراق دفاعات بيراميدز، لتسكن شباك شريف إكرامي حارس بيراميدز.

وتمكن خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري من إحراز هدف الفوز لسيد البلد في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتمكن الاتحاد السكندري من حصد أول ثلاث نقاط في الدوري المصري الممتاز على حساب بيراميدز.

وشهدت أحداث الشوط الأول إلغاء هدفين لأبناء حسام حسن، بسبب التسلل، كما شهدت المباراة حصول اللاعب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، على البطاقة الصفراء بعد التدخل على محمود رزق لاعب الفريق السكندري.

بينما شهدت أحداث الشوط الثاني، تصدي الحارس محمد صبحي لركة جزاء من عبدالله السعيد، ليحرم بيراميدز من إحراز الهدف الثاني، كما شهدت حصول ثنائي الاتحاد السكندري محمد صبحي والسيد سالم على البطاقة الصفراء.

جدير بالذكر أن عبدالله السعيد قد وصل إلى هدفه 109 في الدوري المصري، ليعادل رقم محمود الخطيب كخامس أفضل هداف في تاريخ الدوري.

 

تشكيل بيراميدز في اللقاء

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

 

خط الدفاع: أحمد توفيق - عبد الله بكري - أحمد سامي - محمد حمدي.

 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - محمد فاروق - عبد الله السعيد - رمضان صبحي. 

 

خط الهجوم: محمود وادي.

 

تشكيل الاتحاد السكندري

 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

 

خط الدفاع: السيد سالم - داميون لوي - محمود رزق - كريم يحيي.

 

خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل مانجا - كريم ممدوح - عمار حمدي - رزاق سيسية.

 

خط الهجوم: خالد قمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز