عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في مباراة الفار بطلها الأول

عمار حمدي يكسر غرور بيراميدز بهدف "عالمي".. شاهد بالفيديو

عمار حمدي
عمار حمدي

قاد عمار حمدي نجم الأهلي الشاب المُعار لزعيم الثغر في تعديل كفة فريقه أمام نادي بيراميدز، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.



 

افتتح الاتحاد السكندري التسجيل مبكرًا في مباراة شهدت استفاقة وصحوة هجومية للفريق الساحلي، عن طريق الثلاثي المتألق، عمار حمدي ورزاق سيسيه وخالد قمر، مكنته من هز شباك شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز مرتين في التسع دقائق الأولى من اللقاء.

شاهد هدف عمار حمدي العالمي في شباك شريف إكرامي

الفار يُبطل صحوة زعيم الثغر الهجومية

وتصدرت تقنية الفار المشهد، بعدما ألغى حكم الفيديو هدفي خالد قمر، ورزاق سيسيه بداعي التسلل.

عمار حمدي يقود أحلام “العميد” لتحقيق انتصاره الأول بالدوري

سيطر الاتحاد السكندري على النصف الأول من أحداث اللقاء، فيما عاد لاعبو بيراميدز إلى أجواء المباراة، بهدف للنجم عبدالله السعيد في الدقيقة 33. باغت عمار حمدي لاعبو بيراميدز بهدف مارادوني، راوغ فيه مدافعي الفريق السماوي بمهارة فائقة، قبل أن يمرر لنفسه الكرة بـ"الكعب"، ليضعها في أقصى الزاوية اليمنى للحارس الدولي المخضرم شريف إكرامي، مُعلنًا عن هدف التعادل "العادل" في الدقيقة 44. 

 

بدأ حسام حسن مباراة الاتحاد وبيراميدز بتشكيلة ضمت محمد صبحي في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي الخط الخلفي السيد سالم، داميون لوي، محمود رزق، كريم يحيي.

 

وقاد منطقة المناورات الثلاثي مروان عطية، أحمد نبيل مانجا، كريم ممدوح، ومن أمامه ثنائي الهجوم المتأخر عمار حمدي، رزاق سيسية، وخالد قمر كمهاجم صريح.

 

في المقابل ضمت تشكيلة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، شريف إكرامي في حراسة العرين، ومن أمامه رباعي الدفاع أحمد توفيق، عبد الله بكري، أحمد سامي، محمد حمدي، وللوسط نبيل عماد دونجا، محمود حمادة، محمد فاروق، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، فيما قاد محمود وادي خط الهجوم مُنفردًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز