عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد إدوارد بحضور فرقة الجيبسي.. (صور)

عبير صبري ومصطفى قمر وإدوارد
عبير صبري ومصطفى قمر وإدوارد

احتفل المطرب مصطفى قمر بعيد ميلاد الفنان إدوارد في الكافيه الخاص به، بمنطقة التجمع الخامس، وسط حضور مجموعة من نجوم الفن، من ضمنهم الفنانة عبير صبري وتيام نجل مصطفى قمر وعدد كبير من أصدقائه فى جو من البهجة والسعادة.



 

وقاموا بالغناء سويا بمشاركة فرقة الجيبسي الخاصة بإدوارد والتي عادت بقوة للغناء بعد فترة غياب طويلة التي ملأت على عيد ميلاد البهجة والفرح، وأشرف على الحفل محمد مكي المسؤول عن فرقة الجيبسي.

 

من ناحية أخرى انتهى الفنان إدوراد تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل "لؤلؤ" ويجسد من خلاله مدير أعمال بطلة العمل الفنانة مى عمر، حيث يساعدها في الوصول إلى حلمها كمطربة، وهو الدور الذي يراهن عليه خلال مشواره الفني.

 

مسلسل "لؤلؤ" تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى 40 حلقة، ومقرر عرضه فى الموسم الشتوى، وبطولة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين.

 

كما يشارك الفنان إدوارد فى أحداث مسلسل "نسل الأغراب" الذي يجمع بين كل من الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة ومن تأليف وإخراج محمد سامى والمقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل ومن إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى، ويجسد أحد الأدوار الرئيسية فى العمل خاصة بعد نجاحه فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل "البرنس" ومسلسل "فرصة تانية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز