عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنانة نور: أحداث مسلسل "جمال الحريم" واقعية تعتمد على السحر والشعوذة

الفنانة اللبنانية نور
الفنانة اللبنانية نور

 عبرت الفنانة اللبنانية نور عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "جمال الحريم"،المقرر انطلاق عرضه غدا الاحد ضمن عروض الموسم الشتوي،مشيرة إلى أن احداث المسلسل واقعية تعتمد على السحر والشعوذة طوال الحلقات.



وقالت نور، في تصريحات صحفية اليوم السبت،إن العمل متميز وشخصيتها تعتبر إضافة لرصيدها الفني من خلال دور جديد لم يسبق لها تقديمه من قبل.

وأوضحت أن الشخصية التي تلعبها في المسلسل المأخوذ عن قصص حقيقية من حكايات الدجل والشعوذة، تطلبت منها الخضوع لجلسات تحضير طويلة وصعبة، ومعايشة للشخصية كي تتمكن من إتقان تجسيدها داخل أحداث المسلسل . ولفتت إلى أنها تجسد شخصية "مذيعة" تتعرض هي وصديقتها،التي تجسدها دينا فؤاد، لأزمات مع الجن والعفاريت خلال أحداث المسلسل الذي يجري فى إطار التشويق والاثارة.

وأضافت أن دورها يعتمد على التمثيل والانفعالات، ويندرج تحت الأدوار المركبة والصعبة لأن فيه تناقضات كبيرة ، وهو ما تطلب منها تركيزا نفسيا شديدا حتى تكون صادقة أمام الجمهور.

وأوضحت أن كواليس التصوير تتسم بالحب والتعاون والتفاهم بين كل الأبطال والبطلات، مؤكدة أن العمل به مجهود كبير، ويمثل خطوة مهمة لكل الذين عملوا فيه.

ويتبقى عدد قليل من أيام التصوير للانتهاء من المسلسل الذي يغوص في عالم السحر والشعوذة من خلال الإثارة والرعب وهو ما ظهر من الإعلان التشويقي الأول والبوسترات حيث تغوص الأحداث في عالم السحر والشعوذة مع خيوط درامية . ويشارك في بطولة المسلسل خالد سليم،إسلام جمال،وفراس سعيد، وحازم سمير، وكريم عبدالخالق، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وهدى الأتربى ، وتأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز