عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. سموحة يخضع لتحليل "رابيد تسيت" استعدادًا لمواجهة غزل المحلة

سموحة
سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف المبكر عن فيروس كورونا، اليوم السبت، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق غزل المحلة، في الجولة الأولى من بطولة الدوري العام، ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفني في حصد أول  3نقاط في مشوار البطولة هذا الموسم خاصة بعد الصفقات الجديدة التي تم ضمها في الميركاتو الصيفي الماضي.



 

وفي الخامسة من مساء اليوم يواصل الفريق تدريباته على ملعب النادي، واستغل أحمد سامي المدير الفني للفريق التدريبات الأخيرة في تحفيظ اللاعبين عددًا من الجمل الخططية والتكتيكية التي يرغب في تطبيقها خلال اللقاء.

 

وشاهد مدرب سموحة عدة مباريات لفريق المحلة للوقوف على نقاط القوة والضعف في "زعيم الفلاحين" خاصة بعد المستوى الطيب الذي ظهر عليه سيراميكا كليوباترا أمس في الدوري.

 

ووجه أحمد سامي تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبيه بعدم الاستهتار بالخصم خلال اللقاء خصوصا أنه يخشى مفاجأة البدايات وطالب لاعبيه بضرورة السيطرة على مقاليد الأمور داخل المستطيل الأخضر من بداية اللقاء والتسجيل من الفرص المتاحة قدر الإمكان.

 

ويفتقد سموحة خلال المباراة الأولى جهود لاعبه أحمد الرفاعي الظهير الأيسر، الذي يعاني من إصابة في الركبة ويحتاج إلى 20 يومًا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

 

الجدير بالذكر أن سموحة حقق المركز الخامس في الدوري الموسم الماضي بعدما حقق نتائج جيدة مع قدوم أحمد سامي لتولى الإدارة الفنية للفريق، وينتظر المشاركة في البطولة العربية خلال الموسم الجديد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز