عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اخر اخبار الفن في اسبوع .. اعتراف حلا شیحة ومعز مسعود ومفاجأة السقا وتامر حسني

كان هذا الأسبوع مليئا بالأخبار المتميزة للنجوم، وأعمال لافتة للفنانين شاهدناها خلال اخر اخبار الفن في اسبوع.. وهذا أبرز ما راق لنا من تلك الأنباء، جمعناها لك في هذا التقرير.



 

اخر اخبار الفن في اسبوع .. السقا وتامر حسني.. الصلح خير

 

لنبدأ بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ24 التي رافقنا على مدار هذا الأسبوع، وأبرز ما جاء به، كان في حفل الافتتاح وهو توسط الفنان أشرف عبدالباقي، لإتمام الصلح بشكل رسمي بین النجمین تامر حسني وأحمد السقا، لاسیما وأن الثنائي وقع بینھما خلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بسبب فیلم "الفلوس" الذي قام ببطولته تامر حسني واستعان بأحمد السقا كضیف شرف.  

 

 

تجاهل محمود ياسين في المهرجان

وما زلنا في المهرجان، وأثار تجاھل القاھرة السینمائي لتكریم الفنان الراحل محمود یاسین، غضب أسرته، حيث أبدت الفنانة القديرة شهيرة، زوجة النجم الراحل استيائها من تصريحات محمد حفظي رئيس المهرجان بشأن السبب وراء عدم تكريم محمود ياسين، وقالت: "والنبي ده رد رئيس مهرجان عريق.. والله عيب.. جه يكحلها عماها"، بينما قالت الفنانة رانيا محمود ياسين: "الحقيقه مش عارفه اقول ايه علي الرد ده غير لا تعليق بجد لا تعليق"، في حين كتب حفيد محمود ياسين، الممثل الشاب محمود ياسين: "مع احترامي للاستاذ محمد حفظي بس اظن أن خانه التعبير في الجمله دي.. محمود ياسين مش مستني تكريم لأن هو الحمد لله اتكرم وهو عايش من الناس ومن الدولة ومش تكريم مهرجان هو اللي هيزود حاجة"، مضيفا: "حتي لو كان مهرجان كبير زي مهرجان القاهرة وكان احسنلي ميردش علي الموضوع ده، عن أنه يقول مش هنقلد مهرجان الجونة، أنا جدي أكبر بكتير من أنه ميتكرمش علشان منبقاش بنقلد مهرجان الجونة، وجود اسم جدي في المهرجان كان هو اللي هيعلي من المهرجان مش العكس.. تاريخ جدي الفني عمره أطول من المهرجانات دي".  

 

حلا شیحة ومعز مسعود.. والاعتراف بالحب

ولم نستطع أن نفوت تصدر اسم الفنانة حلا شیحة، والداعية والمنتج الفني معز مسعود حدیث الجمھور بعد تداول المتابعون أقاویل تفید ببدء علاقة جدیدة تجمعھما وأنھما یخططان للزواج، وشاركت حلا شیحة، مقطع فيديو عبر "إنستجرام"، اعترفت من خلاله بحبھا له، إذ كتبت بالإنجلیزیة ما یعني: "ھذا ما أنت علیه حبیبي، معز مسعود، كل ما تحدثت عنه في ھذا الفیدیو عن الحقیقة والحب والجمال"، وواصلت شیحة التغزل في معز مسعود قائلة: "ولتعارفوا.. كلام من القلب أنا كنت محتاجة أسمعه، وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجینه دلوقتي لینا ولأولادنا، وكل المعاني الجمیلة في حیاتنا اللي بتدینا توازن جمیل ومھم"، مضيفة: "الفیدیو ده مھم، وأنت مھم ومؤثر، وأنا عارفة كویس أنت إیه وجواك إیه وكل الناس اللي بتحبك عارفین، وعندك لسة طریق كبیر مستنیك وأنا كمان، فخورة إني في رحلتك".  

 

 

 

هل انفصلت وفاء الكيلاني وتيم حسن؟

 

ولفتنا أيضا، الأخبار المتداولة عن انفصال الثنائي وفاء الكيلاني والممثل السوري تيم حسن، وأنھما اتفقا مؤخرا على الطلاق، وأن الأخیرة حصلت على تحویلة مالیة من زوجھا تیم حسن، وقیمتھا 100 ألف دولار كمؤخر للطلاق الرسمي، وكذلك وسط التزام الطرفین بالصمت وعدم التعلیق على أي منھا بالنفي والإیجاب، إلا أنه وبعد نشر تیم حسن صورتین له عبر حسابه على إنستجرام، كان لافتًا للانتباه، قیام وفاء الكیلاني بوضع علامة إعجاب على الصور ما وضع الجمهور في حيرة بشأن حقيقة انفصالهما.  

 

 

رنا سماحة في القفص الذھبي

 

أما المطربة رنا سماحة فدخلت القفص الذھبي، بعد إقامة حفل زفافھا على الملحن سامر أبو طالب، وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربین ونجوم من الوسط الفني وأسرة العروسین، وأحیت الراقصة الاستعراضیة دینا الحفل، علما بأن رنا سماحة فاجأت جمھورھا في في الـ22 من سبتمبر الماضي بإعلان خطوبتھا رسمیًا.

 

 

بشرى تعقد قرانها بعد أقل من شھرین على خطوبتھا

 

هذا، واختتمت الفنانة بشرى أخبار الأسبوع بخبر سار وهو احتفالها بعقد قرانها، على رجل الأعمال سالم ھیكل وذلك بعد مرور أقل من شهرين على احتفالهما بالخطوبة التي كانت مفاجأة في حفل ختام مھرجان الجونة السینمائي في دورته الرابعة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز