عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هي روابط قنوات التعليم الفني على اليوتيوب لطلاب الدبلومات الفنية؟ 

يبحث الكثيرون من طلاب الدبلومات الفنية 2020 ، عن روابط قنوات التعليم الفني على اليوتيوب، التابع لقطاع التعليم الفني.



 

"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر روابط قنوات التعليم الفني على اليوتيوب لطلاب الدبلومات الفنية 2020 ، "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي".. إليكم التفاصيل.

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء فعاليات القنوات التعليمية لقطاع التعليم الفني على اليوتيوب.

 

تدريب المعلمين على منصة إدومودو الإلكترونية

 

قال الدكتور محمد موسى عمارة، رئيس قطاع التعليم الفني، أنه تم تدريب 95 ألف معلم وموجه بالتعليم الفني على منصة إدومودو الإلكترونية، من إجمالي 140 معلمًا وموجهًا بالتعليم الفني، وكيفية الشرح للطلاب وفقًا للمنظومة الإلكترونية الجديدة، وتم إنتاج أكثر من500 فيديو تعليمي خاص بقناة "التعليم الفني"، على اليوتيوب، التابع لقطاع التعليم الفني، من قبل المعلمين المتخصصين لشرح المواد المختلفة بالتعليم الفني.

 

إنتاج 850 فيديو تعليميًا

 

وأكد رئيس قطاع التعليم الفني، أنه تم إنتاج 850 فيديو تعليميًا، لعرضها على القناة المستقلة للتعليم الفني، وجار العمل على إنتاج المزيد من الفيديوهات التعليمية.

 

وأضاف "عمارة"، إن جميع الفيديوهات التعليمية، التي تم إنتاجها تغطي جميع الصفوف الدراسية بالتعليم الفني، في كل التخصصات النوعية "صناعي، تجاري،  زراعي، فندقي".

 

وأشار رئيس قطاع التعليم الفني، إلى أن القناة المستقلة ستبث 8 ساعات يوميًا لشرح المناهج، مع بث 8 ساعات إضافية كإعادة لشرح المناهج حتى يتسني لجميع الطلاب متابعتها.

 

تطبيق نظام التعليم "الهجين" في منظومة التعليم

 

جير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت لأول مرة هذا العام تطبيق نظام التعليم "الهجين" في منظومة التعليم، في ظل استمرار جائحة "كورونا"، حيث يجمع النظام بين الحضور المدرسي، وتطبيق منظومة التعليم عن بُعد، لتعتمد في الأساس على شرح المناهج التعليمية عبر القنوات التعليمية بالتليفزيون المصري، إضافة للمنصات الإلكترونية، التي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب بمختلف المراحل التعليمية مجانًا، إضافة إلى توفير محتوى بنك المعرفة المصري.

 

روابط قنوات التعليم الفني على اليوتيوب لطلاب الدبلومات الفنية

 

قناة قطاع التعليم الفني التعليم الصناعي .. اضغط هنا

 

قناة قطاع التعليم الفني التعليم الزراعي .. اضغط هنا

 

قناة قطاع التعليم الفني التعليم التجاري .. اضغط هنا

 

قناة قطاع التعليم الفني التعليم الفندقي .. اضغط هنا

 

قناة قطاع التعليم الفني للمواد الثقافية .. اضغط هنا

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز