عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل بالصور| بلطجية يتعدون على أيمن يونس وتحطيم سيارته

التعدي على أيمن يونس
التعدي على أيمن يونس

تعرض أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، لهجوم مجموعة من البلطجية، بعد صلاة اليوم الجمعة، بالقرب من منزله بمدينة السادس من أكتوبر.



 

وتسبب هجوم البلطجية على نجم نادي الزمالك، بتحطيم زجاج سيارته، وتعرض للإصابة في الوجه وبعض الكدمات في الجسم.

 

وكانت الساعات الماضية قد شهدت توترًا بين جماهير نادي الزمالك واللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، بسبب البيان الذي خرج والكشف عن الموقف المالي الحالي للقلعة البيضاء والديون التي تخطت المليار جنيه.

 

 

 

 

 

 

 

طارق يحيى يهاجم الإدارة

وكان طارق يحيى، مقدم برنامج زملكاوي، قد أبدى عبر قناة الزمالك، دهشته من بيان اللجنة المؤقتة التي تدير النادي الأبيض بشأن الموقف المالي للزمالك.

 

وقال طارق يحيى، عبر برنامج زملكاوي: "الحقيقة مش قادر أفهم إيه اللي بيحصل في نادي الزمالك، بيتم عمل لجان ثم نتراجع عنها ومدربين يتم إضافة أسمائهم في اللجنة ثم نتراجع".

 

وأضاف: "مش قادر أفهم إيه اللي بيحصل في نادي الزمالك.. الجماهير هي التي تدفع الثمن، الزمالك لديه مباراة مهمة يوم السبت أمام المقاولون واللجنة تقوم بإصدار بيان".

 

وتابع: "وأيضا مش قادر استوعب ما الذي يحدث في نادي الزمالك يتم الاتفاق مع ساسي للتجديد، ثم نؤجل التجديد له، الذي يحدث في نادي الزمالك لا يصح.. اللي مش قادر يتحمل المسؤولية يرحل".

 

وواصل طارق يحيى حديثه: "اللجنة طلبت دعمًا ودعمنا، ولكن للأسف الأمور أصبحت صعبة للغاية.. لو مش قادر أمشي من نادي الزمالك".

 

واختتم يحيى حديثه: "نتعاقد مع صفقتين ثم نتراجع عنهما.. كدا مينفعش يجب أن نكون صرحاء مع جماهير الزمالك".

 

إيقاف طارق يحيى وتحويله للتحقيق

وأصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك، إيقاف طارق يحيى وتحويله للتحقيق على خليفة التصريحات التي أدلى بها بقناة نادي الزمالك الرسمية، كما شن أنصار مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف، هجومًا عنيفًا على اللجنة وأعلنت دعمها الكامل لنجم الزمالك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز