عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة طلائع الجيش والجونة في الأسبوع الأول من دوري WE المصري

صورة أرشيفية مباراة طلائع الجيش والجونة
صورة أرشيفية مباراة طلائع الجيش والجونة

يواجه طلائع الجيش الجونة في الخامسة، عصر اليوم الجمعة، على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بمعنويات منخفضة بعد خسارة لقب كأس مصر لصالح الأهلي في المباراة النهائية بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.



 

القنوات الناقلة مباراة إنبي أمام أسوان

تذاع مباراة طلائع الجيش والجونة على قناة أون تايم سبورت 1 المفتوحة.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

- القمر الصناعي: نايل سات

- الجودةSD :

- التردد: 10853 أفقي H

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6

- اسم القناة: أون تايم سبورتس

 

طاقم حكام المباراة

محمد سلامة "حكم ساحة"، تامر رشاد "مساعد أول"، أحمد عبد الغني "مساعد ثان"، سالم متعب "حكم رابع"، مصطفى مدحت "حكم فيديو"، أحمد حمدي "مساعد حكم فيديو".

 

العشري يطالب لاعبيه بتدشين انطلاقة مميزة بالفوز على الجونة

وعقد طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، اجتماعًا مع لاعبيه، طالبهم خلاله بتدشين انطلاقة مميزة في دوري وي المصري، عن طريق الفوز على الجونة في افتتاح المسابقة ليكون بمثابة نقطة البداية لمشوار مميز بعد التعاقد مع صفقات قوية.

 

رضا شحاتة يطالب لاعبيه بضرورة الانتصار على الجيش

فيما شدد رضا شحاتة، المدير الفني للجونة، على لاعبيه ضرورة تحقيق الانتصار لترك انطباع جيد عن الفريق في أول جولة من المسابقة.

 

تدعيمات طلائع الجيش

تعاقد طلائع الجيش في التعاقد مع تسع صفقات بالميركاتو الصيفي، هي: حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للأهلي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع عمرو مرعي مهاجم بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فيما تم التعاقد مع رباعي حرس الحدود المالي إبراهيما كونيه صانع الألعاب، وحسن مجدي الظهير الأيمن والبرتغالي توني جوميز ومصطفى جمال في صفقة انتقال حر، بعد هبوط فريقهم لدوري القسم الثاني، بجانب تمديد إعارة ناصر منسي من بيراميدز موسمًا آخر، والتعاقد مع إسلام محارب على سبيل الإعارة موسمًا من الجونة، واستعارة إسلام جمال من الاتحاد السكندري موسمين.

 

تدعيمات الجونة

الجونة دعم صفوفه بالتعاقد مع كل من: أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة، ونور السيد لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، وأحمد عامر لاعب خط وسط نادي أسوان، ومحمود الجزار مدافع الأهلي، كما قام بتمديد تعاقده مع والتر بواليا ولؤي وائل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز