السبت 6 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد هجومه عليهم.. اللجنة المعنية لإدارة الزمالك تتخذ إجراءات ضد طارق يحيى

طارق يحيى
طارق يحيى

أكد فوزي العريان، المستشار بنادي الزمالك، أنه تم إبلاغه من المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بإيقاف الكابتن طارق يحيى المشرف العام على قطاع الناشئين وإحالته للتحقيق، وذلك لما بدر منه تجاه اللجنة في برنامج “زمالكاوي”، المذاع على قناه نادي الزمالك.



وكان طارق يحيي قد شن هجومًا على أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، بعد إصدار اللجنة بيانًا يكشف حجم المديونيات، التي على النادي لبعض الجهات الخارجية.

 

وقال طارق يحيي، عبر برنامج زملكاوي: "الحقيقة مش قادر أفهم إيه اللي بيحصل في نادي الزمالك، بيتم عمل لجان ثم نتراجع عنها ومدربين يتم إضافة أسمائهم في اللجنة ثم نتراجع".

 

وأضاف: "مش قادر أفهم إيه اللي بيحصل في نادي الزمالك.. الجماهير هي التي تدفع الثمن، الزمالك لديه مباراة مهمة يوم السبت أمام المقاولون واللجنة تقوم بإصدار بيان".

 

وتابع: "ومش قادر أستوعب ما الذي يحدث في نادي الزمالك يتم الاتفاق مع ساسي للتجديد، ثم نؤجل التجديد له، الذي يحدث في نادي الزمالك لا يصح.. اللي مش قادر يتحمل المسؤولية يرحل".

 

وواصل طارق يحيى حديثه: "اللجنة طلبت دعمًا ودعمنا، ولكن للأسف الأمور أصبحت صعبة للغاية.. لو مش قادر أمشي من نادي الزمالك”.

 

واختتم يحيى حديثه: "نتعاقد مع صفقتين ثم نتراجع عنهم.. كدا مينفعش يجب أن نكون صرحاء مع جماهير الزمالك".