عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة التخطيط تزور الأكاديمية الوطنية للتدريب

 أكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد أن الدعم الرئاسي الذي تلقته الأكاديمية الوطنية للتدريب كان المحرك الرئيسي في تحقيق معدلات كبيرة في إعداد المتدربين وساعات التدريب وكذلك جودة الشباب الملتحق بالأكاديمية، والإدارة العلمية للمنظومة بشكل عام. 



 

جاء ذلك في بيان لوزارة التخطيط اليوم حول زيارة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية للأكاديمية الوطنية للتدريب برفقة الدكتور خالد بتال النجم، وزير التخطيط العراقي والدكتور أحمد نايف الدليمي، سفير العراق بالقاهرة، وكان في استقبالهم الدكتورة رشا راغب، رئيس الأكاديمية. 

 

وتضمنت الزيارة جولة في الأكاديمية وشرح لأهم برامجها ولقاء مع عدد من المتدربين في برامج إعداد التنفيذيين للقيادة.

 

وقدمت الدكتورة رشا راغب عرضًا تفصيليًا بما تحقق من انجازات خلال السنوات الماضية، وأهم البرامج التي تم تنفيذها والتي استهدفت الشباب المصري والعاملين بالحكومة ونواب المحافظين وبعض الدورات التخصصية، وكذلك ما تحقق في إعداد وتدريب الشباب الإفريقي. 

 

وأشادت السعيد بما حققته الأكاديمية من تطور وقدرة علي تقديم مستويات تنافس الأكاديميات العالمية في مجال التدريب وإعداد الشباب للقيادة من خلال برامج متميزة وشراكات مع أرقى بيوت الخبرة الدولية.

 

من جانبه، أشاد وزير التخطيط العراقي الدكتور خالد بتال النجم بما شاهده واستمع إليه وما تحقق من انجازات في الأكاديمية الوطنية للتدريب، وأبدى رغبته في تنفيذ برامج تدريبية مشتركة مع الأكاديمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز