عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مبادرة لا للتعصب
البنك الاهلي

الانتهاء من التجهيزات لتغطية الدوري بأحدث التقنيات

زين: ملتزمون بضوابط المهنة في تغطية الأنشطة الرياضية لنبذ كافة أشكال التعصب

أكد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الفنية والبشرية  للقيام بالتغطية الإعلامية  لبطولة الدوري العام لكرة القدم باستخدام أحدث التقنيات من كاميرات HD، وسيارات البث، وأطقم التغطية لكافة مباريات الدوري و التزام كافة القائمين بالتغطية بالضوابط والمعايير المهنية التي تحقق التوازن والحيادية وتجنب كافة أشكال التعصب التي ننبذها جميعاً.



وأثنى زين على كافه  أطقم عمل الوطنية للإعلام لما قدموه من تغطية حيادية ومتوازنة  في  نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 جاء ذلك خلال مشاركته مساء اليوم  بمبادرة مصر أولا.. لا للتعصب ..  بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وعبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، وأقيمت  بمسرح مؤسسة الأهرام  بدعوة من رئيس مجلس إدارة جريدة الأهرام عبد المحسن سلامة فى إطار فعاليات مبادرة لا للتعصب لمواجهة كافه أشكال التعصب بين الجماهير ونشر قيم التسامح والمحبة، والتنسيق حول التناول الإعلامى لمختلف  الأنشطة الرياضية والعمل المشترك لتجنب كافة أشكال التعصب.

وأشار زين الى دور الهيئة الوطنية للإعلام التربوي والتوعوي في سبيل إعلاء شأن القيم والأخلاق الرياضية وعدم بث روح الكراهية والفتن بين أفراد المجتمع وأبناء الوطن الواحد، وإشاعة روح المحبة والإخاء ، وتجنب كافة أشكال التعصب الرياضي سواء في المحتوى أو فى آراء ضيوف البرامج المختلفة، وأن تلك الأهداف يتم تنفيذها من خلال البرامج الرياضية التليفزيونية والإذاعية بالوطنية للإعلام التي تلتزم بكافة ضوابط ومعايير المهنة من الحيادية والتوازن في المحتوى الإعلامي الرياضي المقدم للجماهير وتغطية الأحداث الرياضية المختلفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز