عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مهرجان القاهرة السينمائي
البنك الاهلي

رانيا يوسف بإطلالة جريئة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

اختارت الفنانة رانيا يوسف فستانا من الشبك باللون الأبيض، ليكون إطلالتها خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.



 

 

وكالعادة، تعد رانيا يوسف من الفنانات اللواتي يراهن بقوة على السجادة الحمراء في كافة المناسبات ويبدو أنها لن تتوقف عن إثارة الجدل وجذب الانتباه.

 

تجدر الإشارة إلى أن رانيا يوسف أثارت ضجة سابقا بارتدائها فستانا اعتبره البعض جريئا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، تصدرت خلالها تريندات السوشيال ميديا، وقادها إلى المحكمة، والذي عرف إعلاميا بفستان البطانة، وأعادت رانيا يوسف إلى الأذهان الضجة التي أحدثتها بفستان بدون بطانة، حيث اصطحبت ابنتها إلى السجادة الحمراء لحفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وارتدت ابنتها نفس الفستان ولكن يبدو أنها أضافت له البطانة هذه المرة.

 

ودائما ما تكون الفنانة رانيا يوسف، محط أنظار الجمهور مع كل إطلالة لها، وكانت رانيا يوسف قد علقت على الجدل المثار في مهرجان الجونة حول فساتينها، وقالت في لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن سهرة خاصة: "إحنا جايين ننبسط ونلبس ونتشيك، والمشاكل اللي حصلت على فساتيني  الحمد لله مشاكل حلوة ودمها خفيف مشاكل شقية ماينفعش يبقى كله غم غم مفيش فرفشة".

 

وتابعت رانيا يوسف: عمري ماشفت فساتيني مأفورة أنا شايفها عادي، أنا مش جاية أعمل شو شغلي بيتكلم عني لكن المهرجان يعني شياكة ولبس والمهرجان نفسه شو يعني فساتين ومجوهرات".

 

وحول انزعجها من السوشيال ميديا، قالت: "أنا مش ببص على أي حاجة سلبية اللي بيقلي حاجة نيجانتيف بشيله كله من دماغي مش الكومنت بتاعه بس، وأولادي بشجعوني على الشقاوة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز