عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على أهم عمليات البحث عن الجمال والموضة لعام 2020

لقد كانت كانت سنة لا تُنسى حيث ضرب الوباء العالم بشدة، فلم يتسبب فيروس كورونا في شل الأنظمة الصحية على مستوى العالم فحسب، بل أثبت أيضًا أنه يمثل ضربة للاقتصاد العالمي، إذ فقدت الوظائف، وكانت هناك خسائر شخصية، لكن العام جاء مع جانب إيجابي، فقد منح الناس الكثير من الوقت في المنزل، والكثير من الوقت لأنفسهم. 



 

كان هذا واضحًا مما بحث عنه الناس هذا العام على Google، حيث أصدرت الشركة التي تقف وراء محرك البحث تقرير البحث الخاص بها، مثل كل عام وهذا ما احتواه.

وفقاً  لتقرير نُشر على موقع Fashionista.com ، أصدرت Google أهم عمليات البحث الشائعة - والتي تعرّفها بأنها المصطلحات التي شهدت زيادة في حركة المرور مقارنة بالعام السابق، كما انعكس البحث العالي في الفئات ذات الصلة بالتسوق في الموضة والجمال، حقائق العيش وسط جائحة كوفيد -19.

 

يدعي  التقرير أن الأسئلة المتعلقة بالحلاقة الذاتية (كيفية قص الشعر في المنزل، وكيفية التخلص من حب الشباب ، وما إلى ذلك) وأين يمكن شراء أقنعة الوجه، ومناديل التطهير، ومعقم اليدين تصدرت عمليات البحث، أيضا كانت هناك أسئلة مختلفة تتعلق بالعناية بالبشرة، خاصة التي يمكن القيام بها في المنزل.

 

هذا  ليس كل شيء، فقد وجد بعض الناس وقتًا للبحث بعمق في المنتج الذي يفعل ما يلائم البشرة، وكان هناك العديد من الاستفسارات حول فيتامين ج وحمض الهيالورونيك.

 

عندما يتعلق الأمر بالموضة، بحث الأشخاص أيضًا في Google عن من يصمم ملابس المشاهير وبحثوا عن نصائح حول التصميم الذاتي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز