عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يهنئ الأهلي ويتعهد بالمنافسة على اللقب

قام المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بإصدار بيانًا رسميًا بمناسبة بداية الموسم الجديد للكرة المصرية وصف فيه شعور نادي بيراميدز بالفخر والشرف في صناعة الكرة المصرية والمنافسة على ألقابها، في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف والبعد عن التعصب.



 وتقدم نادي بيراميدز بالتهنئة للنادي الأهلي لحصده العديد من الألقاب خلال الموسم الماضي، متمنيًا لهم التوفيق خلال بطولة كأس العالم للأندية، كما تمنى التوفيق  للفرسان المصريين الأربعة المشاركون في بطولات إفريقيا، وكافة الفرق لأداء موسم يليق بكرة القدم المصرية.

وأنهى البيان بالوعد بأن يكون بيراميدز منافسًا على كل البطولات التي يشارك فيها النادي، بقوة ونزاهة.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

"ساعات ويبدأ الموسم الجديد للكرة المصرية، نتشرف بأن نشارك في صناعته والمنافسة على ألقابه، مع إعلاء قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف والبعد عن التعصب، ومع تلك المناسبة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في كافة ربوع المحروسة، والمتابعون من كافة أرجاء المنطقة العربية والعالم أجمع، فإننا وكافة منظومة العمل بنادي بيراميدز لكرة القدم، نتقدم بخالص التهنئة لبطل الدوري المصري وكأس مصر بالموسم المنقضي .. النادي الأهلي .

 ونبارك لأنفسنا وكافة صناع كرة القدم في مصر قبل أن نبارك لمجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، ولاعبيه وجماهيره العظيمة، على الصعود للمنافسة في كأس العالم للأندية بعد النجاح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد بطولة رائعة اختتمها بالفوز على نادي الزمالك في مباراة تاريخية للقارة الإفريقية، كان عنوانها المجد والشرف للكرة المصرية.  

نتمنى التوفيق للنادي الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية وتحقيق لقب السوبر الإفريقي، كما نتمنى التوفيق للأندية الأربعة التي تتشارك راية جمهورية مصر العربية في بطولات إفريقيا هذا العام، ونتمنى التوفيق لجميع الأندية المصرية في الموسم الجديد لتقديم أفضل أداء يعبر عن قيمة وعظمة الرياضة وكرة القدم في مصرنا الحبيبة.

ونحن في نادي بيراميدز، نعدكم وكافة محبي الكرة الجميلة أن ننافس بكل قوة ونزاهة للحصول على كافة ألقاب الموسم الجديد في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف ونبذ التعصب. مهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي  نادي بيراميدز لكرة القدم".

 

 

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن يحل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز ضيفًا على نظيره الاتحاد الليبي، أحد يومي 22 أو 23 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، خارج الأرض، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد يومي 5 أو 6 من شهر يناير المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز