عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد فوز صعب على مالي

ناشئات مصر يتوجن ببطولة أفريقيا لكرة السلة

 توج منتخب مصر للناشئات دون (18 عاما) ببطولة إفريقيا لكرة السلة بعد الفوز على منتخب مالي 68/ 63، في المباراة النهائية للبطولة التي جرت بصالة 3 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.



 

وقدم منتخب مصر للناشئات مباراة ملحمية، حيث نجحن في الخروج بالشوط الأول بنتيجة 34/ 33، وواصلن التفوق في الفترة الثالثة، وعادل منتخب مالي الكفة وتقدم في بعض أوقات الفترة الرابعة، لكن ناشئات مصر نجحن في اللحظات الأخيرة من حسم الأمور لصالحهن 68/ 63 ليتوجن باللقب.

 

وكان منتخبا مالي ومصر قد نجحا في بلوغ كأس العالم ، بعد فوز مالي على مصر مرتين 64/ 36، و68/ 55، وكذلك على السنغال 74/ 39،و61/ 37، فيما لم تمنع خسارة منتخب مصر أمام السنغال أمس 67/ 64 من التأهل نتيجة لفوز مصر في اللقاء السابق بين المنتخبين 54/ 48.

 

وتضم قائمة المنتخب :فاطمة قابيل- سلمى بهجت-آية الفقى- ساندي عبد اللطيف-هاجر ياسين- حبيبة عبد الحميد- هالة ياسين-يارا حسين-منة الله الغريني-فريدة مسعد- ملك صادق-فريدة يوسف.

 

ويتولى القيادة الفنية لمنتخب الناشئات، شريف عزمي مديرا فنيا، ويعاونه مصطفي هدهود ومصطفي فكري وماجد سلامة وأحمد الجزار، وتترأس البعثة، الكابتن رحاب الغنام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

 

وشارك في البطولة على مستوى الناشئات منتخبات مالي والسنغال وغينيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز