عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على طموح "زيزو" بعد اعتزال الكرة.. والخطأ الأكبر في مسيرته الكروية

تحدث اللاعب أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك و منتخب مصر، عن نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وطموحه بعد اعتزال كرة القدم، والخطأ الأكبر في مسيرته الكروية، و وعوده لجماهير الفارس الأبيض.



 

وقال أحمد السيد زيزو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أوضة اللبس الذي يعرض على قناة النهار و يقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو: "ركلة الجزاء الأخيرة في نهائي الكونفدرالية هي اللحظة الأسعد في حياتي".

وتابع: "عمري ما عشت إحساس إن 100 ألف مشجع يهتفوا باسمي لحظة تسديد ركلة الجزاء الأخيرة في نهائي الكونفدرالية".

وأضاف: "كنت أسمع صوت جمهور الزمالك بنهائي الكونفدرالية وأنا خارج الاستاد، ولم أصدق هذا الأمر إلا عندما دخلت الملعب ورأيتهم بنفسي، فكنت أعتقد أنهم يشغلون سماعات بصوت عالي في الاستاد".

وأشار زيزو إلى دعم جماهير الفارس الأبيض له قائلًا: "جمهور الزمالك أعطاني دفعة غير طبيعية وتأثرت بهم بشدة منذ نهائي الكونفدرالية".

وأكمل: "لم أكن جاهز بنسبة 100% عند انتقالي للزمالك، وكنت أتمني أن أبدأ وأنا في أعلى مستوى".

وبالحديث عن باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، علق زيزو قائلًا:" كارتيرون كان ذكي جدًا في التعامل النفسي مع جميع اللاعبين، والجميع كان يحبه داخل نادي الزمالك، وقام بالحديث معي بعد رحيله عن نادي الزمالك واعتذر لي ولجميع اللاعبين، وأعتقد أنه كان يريد البقاء".

 

وأردف: "عندما استمعت لخبر رحيل كارتيرون عن نادي الزمالك شعرت بأنه مزحة أو الكاميرا الخفية ولم أصدق تماما، خاصة للعلاقة الرائعة بينه وبين جميع اللاعبين".

وعن محمد عبدالعاطي نجم فريق وادي دجلة، وإمكانية تعاقد الزمالك معه علق زيزو قائلًا: "محمد عبد العاطي بيحب الزمالك جدًا من صغره وطول عمره زملكاوي، وأتمني رؤيته لاعبًا للزمالك يومًا ما.

وبالحديث عن نجم القعلة البيضاء محمد عبدالشافي الظهير الأيسر لأبناء ميت عقبة قال زيزو: " عبد الشافي لاعب كبير و رائع، و يقدر يكمل في الملاعب لحد 50 سنة".

وحول فيديو الإساءة إلى كابتن وقائد الفارس الأبيض محمود عبدالرازق شيكابالا، قال نجم الزمالك: "فضلت متضايق كتير بعد ما شفت فيديو الإساءة لشيكابالا، ربنا يشفي الناس دي، لإن دول مرضى ولا يمثلوا أي جمهور، وشيكابالا باعد نفسه تمامًا عن الأمور دي لإنه لاعب كبير".

وخلال اللقاء قام ميدو بطرح بعد الأسئلة، على نجم الزمالك أحمد السيد زيزو، وجاء الأسئلة كالتالي:

ما هو الخطأ الأكبر في مسيرتك الكروية؟

زيزو: قرار رحيلي عن ليرس بالطريقة التي رحلت بها

هل قرار انضمامك للزمالك هو أفضل قرار اتخذته حياتك؟

زيزو: طبعًا

لاعب في الأهلي تتمني ينضم للزمالك؟

زيزو: أفشة.

 لاعب كنت تتمني اللعب بجواره يومًا ما؟

زيزو: أبو تريكة وحازم إمام.

هل طلب منك قبل سابق في الزمالك أن تلعب مركز 8 أو ظهير أيسر ورفضت؟

زيزو: لأ عمري. 

 توعد جمهور الزمالك بـ إيه؟

زيزو: أوعدهم إننا هنفوز بكل البطولات اللي خسرناها بإذن الله.

واختتم زيزو حديثه بالكشف عن طموحه بعد اعتزال كرة القدم قائلًا: "أتمني الاتجاه إلى مجال التمثيل، أو العمل في المجال الإعلامي والوقوف أمام الكاميرات".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز