عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد السيد زيزو: لاعبو الزمالك يظهرون وقت الشدة

أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو

تحدث اللاعب أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن دخوله نادي الزمالك، ومشوار الفريق في الدوري ونهائي دوري الأبطال، وخطط أبناء ميت عقبة القادمة.



 

وقال زيزو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس» الذي يعرض على قناة النهار ويقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو: "دخول نادي الزمالك كان تحديا كبيرا ضد والدي، الذي لم يكن يرغب في عودتي من أوروبا".

 

وتابع: "رغبتي في البداية كانت متوافقة مع والدي قبل الانتقال للزمالك، بشأن عدم العودة من أوروبا، ورغم معارضة والدي قرار عودتي من أوروبا في البداية، لكنه الآن يقول لي شكرًا على اختيارك للانتقال للزمالك".

 

وحول نهائي دوري الأبطال علق قائلًا: "في نهائي دوري أبطال افريقيا، كانت المرة الأولى التي أشعر فيها طوال اللقاء بأن الزمالك سيفوز على الأهلي، وبعد ضياع فرصة حسين الشحات قلت "خلاص الماتش بتاعنا".

 

وأضاف: "كنت أسأل نفسي خلال أول 15 دقيقة بمواجهة نهائي دوري أبطال افريقيا "ما الذي يحدث؟"، وعندما سجل شيكابالا هدفه في الأهلي قعدت أقول "يا ابن اللاعيبة" حوالي 20 مرة".

 

وأشار زيزو إلى أن خروج قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا أثر على انسجام العناصر الهجومية للزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وبالحديث عن الدوري المصري الممتاز، علق نجم الزمالك قائلًا: "الزمالك خسر الدوري بنتائج مفاجأة أمام أندية كان من المفترض أن نفوز عليها بسهولة، فالزمالك خسر المباريات السهلة ولم يخسر أمام أندية قمة مثل الأهلي وبيراميدز والإسماعيلي".

 

وأكد: "طارق حامد ليس من أصحاب الترتيب المتقدم في "كباتن الفريق"، ولكنه قائد حقيقي ويمتلك طاقة إيجابية كبيرة".

 

واستكمل: "الأيام الثلاثة الأخيرة كانت أفضل تدريبات خضتها منذ انضمامي لنادي الزمالك، ولاعبو الزمالك "يظهرون وقت الشدة".

 

وعن تعاقد الزمالك مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي، علق زيزو قائلًا: حمزة المثلوثي لاعب "جامد جدًا".

واختتم  نجم الزمالك حديثه قائلًا: "الفوز بالدوري ودوري أبطال إفريقيا، هو الهدف الأول لنا في الموسم المقبل، ولاعبو الزمالك "يجيدون المباريات الصعبة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز