عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الشوربجى": التنظيم والإدارة يشارك فى تدريب مديري المؤسسات الصحفية القومية

قال المهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، لابد من مناقشة كل المشاكل التي تواجهنا فى كافة المؤسسات الصحفية القومية، من خلال المنتدى الذي تنظمه الهيئة .



 

وطالب المشاركين فى المنتدى، قائلًا: على جميع المشاركين عليكم عامل كبير جدًا فى عملية التطوير فى القطاعات المختلفة بالمؤسسات الصحفية القومية .

 

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، قائلا: أنا منتظر الخبرات والتفاعل من خلال التدريب التفاعلى من جميع المشاركين، ولدينا أفضل المدربين، موجهًا الشكر للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لمشاركة فى المنتدى .

 

افتتح المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، المرحلة الأولى لـ (منتدى الإدارة والتسويق)، الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمشاركة 23 مدير عام من مؤسسات الأهرام وروزاليوسف خلال الفترة من 8 إلى 17 ديسمبر.

 

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن المنتدى، وهو الأول من نوعه في تاريخ الصحافة القومية، يهدف لمناقشة الجديد في نظم الإدارة الحديثة والاستغلال الأمثل لأصول المؤسسات الصحفية والتسويق عبر نقاش مفتوح مع عدد من خبراء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز