عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مران الزمالك| رسالة من باتشيكو للاعبين وغياب "الونش" وبرنامج لثنائي الفريق

جايمي باتشيكو مع لاعبي الزمالك
جايمي باتشيكو مع لاعبي الزمالك

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران بحضور عبدالحليم علي مدير الكرة.



 

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين في البداية عن الاستعدادات  للفترة المقبلة المهمة، مؤكدا لهم ضرورة التركيز وبقوة من أجل ان تكون البداية قوية، وعدم الانشغال بأي أمر إلا العمل بجديه كما هو معتاد، مشددًا على ثقته في الجميع.

 

وأشاد بالتزام الجميع، ووعد جميع اللاعبين بالحصول الفرصة معه، مشددا ان الفريق علي موعد انطلاق بطولتين هما الأهم ، الدوري العام ودوري الأبطال.

 

كما تحدث عبدالحليم علي مدير الكرة بشكل سريع مع اللاعبين خلال الجلسة، وأكد لهم ثقة الجميع فيهم، مطالبهم بعدم الانشغال بأي أمر سوي الملعب وتقديم الافضل لاسعاد الجماهير، وأنه سيتم توفير كافة المتطلبات لهم والمناخ المناسب  للنجاح.

 

برنامج بدني للاعبين

 

وضع الجهاز الفني، برنامجا بدنيا وتأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 

 

وقام بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، باصطحاب بعض الأدوات من الجيمانزيوم، أدى خلالها اللاعبون بعض التدريبات البدنية القوية .

 

عقب ذلك أدى اللاعبون بعض الإطالات والرشاقة والمرونة،  بجانب بعض تدريبات الكرة، وذلك تحت إشراف باتشيكو المدير الفني  ومدحت عبدالهادي المدرب العام .

الونش يحصل على راحة

 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعب محمود حمدي "الونش" راحة من التدريبات الجماعية اليوم. 

 

وحصل الونش على راحة بإذن من الجهاز الفني، بعدما كان اللاعب قد عاد للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرا بعد تعافيه من فيروس كورونا.

 

برنامج تأهيلي لروقا و أوناجم

 

وأدى محمد أوناجم ومحمد أشرف "روقا" ثنائي الفريق، حصة علاجية وتأهيلية، بجيمانيزيوم النادي على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 

 

يأتي ذلك وفقا لبرنامج موضوع للثنائي بسبب الإصابات التي يعانيان منها، استعدادا للعودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة.

الزمالك ضد المقاولون العرب

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد فريق المقاولون العرب، في انطلاق الدوري المصري الموسم الجديد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز 2020-2021.

 

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

 

وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب يوم السبت المقبل الساعة السابعة ونصف مساء ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز 2020-2021.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

 

ينقل الدوري المصري على قنوات أون تايم سبورت، والتي تمتلك قناتين يتم إذاعة بعض المباريات على الثانية في حالة التداخل، حيث تذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب على الهواء مباشرةً.

 

موقف الزمالك قبل انطلاق الدوري

 

يسعى أبناء ميت عقبة لمُصالحة الجماهير بعد انتهاء الموسم المنقضي، باحتلال الأبيض المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة وحصاد الأهلي للقب، بالإضافة إلى وداع بطولة كأس مصر التي يحمل الأبيض لقبها من الموسم الماضي، وذلك بالخسارة من طلائع الجيش، في نصف نهائي البطولة المحلية.

 

غيابات الزمالك أمام المقاولون العرب

 

يغيب عدد من اللاعبين عن لقاء المقاولون العرب، والمقرر له السبت المقبل، ويأتي في مقدمة الغيابات يوسف أوباما وعبد الله اللذان يعانيان من إصابتهما بفيروس كورونا، وحال سلبية المسحة الجديدة فانهما سيشاركان في التدريبات الجماعية للفريق ولكن ضيق الوقت قبل المباراة يصعب من مشاركتهما.

 

كما يغيب عن الفريق في مباراة المقاولون العرب كل من محمود الونش وحمزة المثلوثي اللذان يخضعان لبرنامج تأهيلي لاستعادة اللياقة الفنية والبدنية في ظل عدم مشاركتهما في المباريات منذ فترة.

 

فيما يغيب محمد أشرف روقا والمغربي محمد أوناجم بسبب الإصابة، وإمام عاشور بسبب الإيقاف، بينما يعود للمشاركة في المباريات التونسي فرجاني ساسي الذي انتهي إيقافه 6 مباريات في مباراة طلائع الجيش بالدور قبل النهائي لكأس مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز