عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بتوجيهات من الوزير.. استئناف العمل بتراك نادي الشيخ زايد

تراك نادي الشيخ زايد
تراك نادي الشيخ زايد

استأنف نادي الشيخ زايد الرياضي العمل من جديد في مشروع تطوير تراك النادي، على نفقة وزارة الشباب والرياضة، وذلك بعد توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باستئناف العمل والانتهاء من تطوير التراك عقب زيارته للنادي.



 

 

 

 

ويتابع الكابتن فكري الهواري رئيس مجلس الإدارة أعمال التطوير وقال في تصريح له "وعدنا فأوفينا"، مشيرًا إلى أن استلام التراك من الشركة المنفذة بات وشيكا، ونتمنى أن يلقى رضا أعضاء الجمعية العمومية، واعدا إياهم بمزيد من التطوير تحت مظلة ورعاية وزارة الشباب والرياضة.

 

 

 

 

وأضاف الكاتب الصحفي هشام سلطان عضو مجلس الإدارة، أن نادي زايد شهد تطورا ملموسا للجميع، أبرزها حمام السباحة الأولمبي، وتطوير صالة الجمباز، وإنشاء صالة جيم على أعلى مستوى، فضلا عن تطوير التراك بالنادي.

 

ووجه سلطان الشكر لوزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحي، نظرا لحرصه على ظهور نادي الشيخ زايد في أبهى صوره، فضلا عن دعمه المستمر للنادي.

 

 

 

 

وأشار أكرم مصطفى عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، إلى اهتمام المجلس بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات في القريب العاجل، وخصوصا بعد ثناء الوزير على النادي بعد زيارته الأخيرة على ما شاهده بنادي زايد.

 

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أثني على التطورات التي شاهدها وافتتحها بمقر النادي، ووعد بمزيد من الدعم ولكن بعد الانتهاء من كافة التطورات الحالية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز