عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عضو اللجنة المستقيل: أعود مشجعًا للزمالك ويوجه رسالة لشيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

علق المستشار محمد عطية عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك، عن رحيله ووجه رسالة لمحمود عبد الرازق شيكابالا.



 

قال المستشار محمد عطية، عبر حسابه على موقع التواصل “الاجتماعي “تويتر”، “الحمد لله قبل كل شئ وبعد كل شئ، أشكر كل من ظن فى الخير وأسامح فى الدنيا كل من أساء، أعود لمكانى الطبيعى مُشجعاً لنادى الزمالك العظيم، أعتذر لكل من ظن أنى خذلته ولكن الله شاهد أنى بقيت على العهد وفياً لنادى الزمالك الوطن الذي لا يُخان، عاش الزمالك فوق كل أرض وتحت أى سماء”.

 

وأضاف، “أولاً لا يجوز لنا الترشح للإنتخابات وخدمة الزمالك لا تشترط منصب ثانياً فى وقت معين ممكن نتكلم فيه لكن الأهم نادينا نحميه ونحافظ عليه ثالثاً كتر الف خيركم على ردودكم الطيبة والعظيمة شكر لكل واحد فى حضراتكم أوصيكم ونفسى بالزمالك”.

 

وفي رسالته لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق قال، كان نفسى اعمل اللى ابتديناه لكن فى يوم هنقدر، أما شيكا فعهدى لك مستمر وانا برة يا ابو ادم”.

 

وأتم، “المرة الوحيدة اللى قابلت فيها الجهاز الفنى واللاعيبة قلت لهم جملة واحدة "حلمنا إتاجل ماتش وهنرجعه" اتمنى الجمهور يخرج من أى حالة احباط ونرجع لحلمنا المؤجل ونساعد لاعبيتنا عليه”.

 

يذكر أن المستشار محمد عطية إعتذر عن الاستمرار باللجنة التي تدير نادي الزمالك برئاسة المستشار احمد بكري.

 

الزمالك

 

وكان قد خسر الأبيض نهائي دوري أبطال إفريقيا من الأهلي الغريم التقليدي، بعد فوز المارد الأحمر بهدفين مقالب هدف.

 

افتتح عمرو السولية التسجيل وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي، ثم نجح محمود شيكابالا في إدراك التعادل، وقبل نهاية المباراة نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف الفوز بالبطولة.

 

ولأن المصائب  لا تأتي فرادى في الزمالك، لعب الفريق مباراة كأس مصر بعد خسارة إفريقيا بأربع أيام، أمام طلائع الجيش.

 

خسر الزمالك من الطلائع بثلاثية مقابل هدف، بعدما سجل احمد سيمر لاعب الزمالك السابق الهدف الأول لطلائع الجيش، ثم سجل محمود شيكابالا التعادل للزمالك.

 

بعد ذلك أحرز احمد سمير هدف التقدم للجيش، قبل أن يسجل عمرو مرعي الهدف الثالث، ليؤكد وصول فريقه إلى نهائي كأس مصر لمواجهة الأهلي الذي فاز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

 

مجلس الإدارة

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، في بيان رسمي حل مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور لمخالفات مالية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

 

كما كشف البيان عن وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية لمجلس الإدارة.

 

كما كُلفت مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على الزمالك، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي، واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة، بالإضافة إلى إحالة المخالفات المالية للنيابة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز