عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في رسالة وداعية..أحمد الشيخ يوجه الشكر للأهلي وجماهيره

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

حرص أحمد الشيخ لاعب بيراميدز الجديد على توجيه الشكر للنادي الأهلي وجماهيره على فترة التي قضاها داخل صفوف الفريق، مطالبًا الجميع بالدعاء له بالتوفيق في تجربته القادمة.



 

وكتب الشيخ في منشور عبر حسابه الشخصي على  موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "أتقدم بخالص الشكر للنادي الأهلي وجمهوره العظيم الذي أحاطني بالحب والتقدير طوال فترة وجودي في النادي".

 

وأضاف: "سعيت قدر المستطاع أن أرضيكم وكنت جزءً من منظومة كبيرة تسعى للنجاح بفضل جمهور لا يقبل بغير الفوز دائما".

 

وأكمل: "قد أكون أسعدت البعض في أوقات وغضب مني البعض الآخر، لكني في النهاية أحترم الجميع، ومسامح كل من أساء في حقي أو تقاول عليا بشيء لم أفعله".

 

وتابع: "في النهاية، كرة القدم وسيلة للسعادة والحب والتقارب بعيداً عما يتعمده البعض من إلحاق الأذى وإثارة المشاكل بتصاريح مفبركة والضرر النفسي بقصد أو غير قصد".

 

وأتم الشيخ منشوره قائلا: "دعواتكم لي في تجربتي الجديدة وفي حياتي بصفة عامة، وأتمنى لكم جميعًا دوام الصحة والسعادة والتوفيق".

 

 

بيراميدز يتعاقد مع أحمد الشيخ

 

 

أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع صانع الألعاب أحمد الشيخ في صفقة انتقال حر ليكون بذلك آخر صفقات النادي قبل غلق باب القيد للموسم الجديد.

 

ووقع أحمد الشيخ على عقد انضمامه لصفوف بيراميدز لمدة ٣ سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٣، بحضور عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي.

 

 

وقبل توقيع الشيخ لبيراميدز بأيام قليلة، كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن اقتراب لاعب الأهلي السابق، من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن مؤخرًا خروج الثلاثي صالح جمعة و أحمد الشيخ وأليو بادجي من قائمة الفريق في الموسم الجديد.

 

وأكد ياسين، أن نجم الأهلي أصبح قريبًا من الانتقال إلى القلعة البيضاء، في عقد يمتد لثلاث مواسم، بعدما تلقى اتصالات من أحد المسؤولين الجدد داخل جدران القلعة البيضاء.

 

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية عبر برنامج ملعب الصقر، المذاع على راديو مصر: "هناك شخص مشهور باسم "البرنس"، قام بالتفاوض مع أحمد الشيخ، بعد رحيله عن الأهلي".

 

واختتم عمر ربيع ياسين حديثه قائلًا: "الزمالك لا يمتلك الكثير من الخيارات حاليًا، لكن مسؤول داخل جدران النادي يجرى مفاوضات قوية مع اللاعب لانتقاله إلى أبناء ميت عقبة، والمقابل المالي لن يكون عائقًا في تلك الصفقة، خاصة أن الشيخ يريد اللعب بشكل أساسي، لرغبته في الانضمام لمنتخب مصر".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز