عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يجتمع مع رئيس الزمالك ويقبل استقالة نائب اللجنة

المستشار أحمد بكري مع وزير الشباب والرياضة
المستشار أحمد بكري مع وزير الشباب والرياضة

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة المؤقتة لرئاسة نادي الزمالك، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء.



 

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قبول استقالة المستشار محمد عطية من اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، والتي كان يشغل فيها منصب النائب.

 

ومن المقرر أني يعرض وزير الشباب والرياضة بعض الأسماء عليه للانضمام إلى اللجنة المؤقتة.

 

وفي سياق متصل، وجه مسؤولو نادي الزمالك، الدعوى لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لزيارة القلعة البيضاء، ضمن مبادرة لا للتعصب.

 

وتوصل المستشار أحمد بكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، مع مسؤولي النادي الأهلي، وتقدم بالتهنئة على التتويج بالدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا.

 

مجلس إدارة مؤقت

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة أشرف صبحي، في بيان رسمي، حل مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور لمخالفات مالية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

 

كما كشف البيان عن وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية لمجلس الإدارة.

 

كما كُلفت مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على الزمالك، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي، واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة، بالإضافة إلى إحالة المخالفات المالية للنيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز