عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر أخبار الرياضة المصرية اليوم..

طارق حامد
طارق حامد

دائمًا ما تمتلئ الساحة الرياضية المصرية بالعديد من الأخبار الرياضية يوميًا، خاصة مع اقتراب انطلاق الموسم الكروي الجديد.



وتستعرض لكم بوابة روزاليوسف آخر أخبار الرياضة المصرية:

 

مدرب حراس الأهلي يكشف سر تألق الشناوي

كشف ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي أنه توقع تحقيق المارد الأحمر للثلاثية هذا الموسم بعد الفوز ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر ومن ثم الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث يانكون من خلال تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين قائلًا:"منذ قدومي للنادي الأهلي، وكنت على يقين بأنه الفريق سيحقق الثلاثية، وأن اللاعبين سيقدمون ما لديهم من أجل ذلك".

 

وأضاف يانكون عن طريقة تعامله مع الحراس قائلًا:"أنا أول مدرب حراس أجنبي في تاريخ الأهلي، أتيت بأسلوب تدريب مختلف تماما للحراس".

 

موضحًا أن أسلوبه المختلف كان سببًا رئيسيًا في تطور مستوى محمد الشناوي للأفضل.

 

وتابع حديثه عن محمد الشناوي قائلًا: "الشناوي مجتهد ومحترف ويعرف أن مسيرة لاعب الكرة قصيرة ولذلك يعرف ما يجب عليه فعله".

 

واستطرد:" الشناوي يعترف دائما بالخطأ، وهو منح زملائه ثقة كبيرة في نهائي إفريقيا رغم التعادل في النتيجة وصعوبة المباراة أمام الزمالك".

 

وأشار مدرب حراس الأهلي:"الشناوي يرى الأشياء قبل حدوثها وهذا هو الأسلوب الجديد لحراس المرمى في العالم". وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أحب الأهلي وهو أفضل فريق في إفريقيا".

 

منتخب الناشئين يهزم مالي ببطولة إفريقيا للسلة

فاز منتخب مصر لكرة السلة على نظيره المالي بنتيجة 61/77، في رابع أيام بطولة الأمم الإفريقية دون 18 عاما، التي تستضيفها مصر حتى التاسع من الشهر الجاري. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 32/32، وفرض منتخب مصر سيطرته.

 

سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع حارس مرمي الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم

 

نجح نادي سيراميكا كليوباترا في التعاقد مع عامر عامر حارس مرمى نادي الانتاج الحربي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية. ونجحت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في ضم الحارس بشكل رسمي لمدة 3  مواسم.

بعد تعديل لائحة مباراة السوبر.. البطل يواجه وصيف الدوري بدلًا من الكأس

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، برئاسة مازن مرزوق، تعديل لائحة مباراة السوبر المصري المحلي بداية من الموسم الجديد 2020-2021، وبالأخص في حالة فوز فريق واحد بلقب الدوري وكأس مصر.

وكانت اللائحة تنص على أنه في حالة فوز فريق واحد بلقب الدوري وكأس مصر، يواجه البطل وصيف الكأس، وهو ما حدث بالفعل هذا الموسم حيث يواجة المارد الأحمر طلائع الجيش في السوبر المصري.

وبناءًا على التعديلات الجديدة، أصبح في حالة فوز فريق واحد بلقب الدوري وكأس مصر، يواجه وصيف الدوري وليس وصيف كأس مصر.

أما في حالة اعتذار وصيف الدوري عن مباراة السوبر المحلي، يشارك وصيف كأس مصر بدلًا عنه.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة مازن مرزوق، قد أعلنت، أمس الأحد، جدول مباريات الدوري الممتاز الذي ينطلق يوم 11 من شهر ديسمبر  الجاري، بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة قبل إعلانه.

وشدد رئيس لجنة المسابقات، أنه لن يتم تأجيل أي مباراة في الدوري الجديد إلا في حالة الظروف القهرية، مؤكدًا أن مسابقة الدوري لن تتوقف بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، ولن يكون من حق أى فريق تأجيل مبارياته بسبب تواجد لاعبيه رفقه المنتخب الأولمبي، ولن يتم تأجيل أي مباريات إلا في حالة الظروف القهرية فقط.

 

طارق حامد وبن شرقي ينتظمان في تدريبات الزمالك

 

انتظم طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل طبيعي، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وكان اللاعب قد حصل على راحة من المران لمدة يومين قبل أن ينتظم بشكل طبيعي في التدريبات اليوم. ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم السبت المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان اللاعب قد حصل على راحة من المران لمدة يومين قبل أن ينتظم بشكل طبيعي في التدريبات اليوم. ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم السبت المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

إزالة اسم وصورة مرتضى منصور من نادي الزمالك

قام مسؤولو نادي الزمالك، بإزالة صور واسم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، من المبنى الإداري بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

وقام مسؤولو الزمالك، بإزالة كل لافتات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بأرجاء القلعة البيضاء.

الأهلي يعلن تعافي وليد سليمان من فيروس كورونا

أعلن النادي الأهلي أن المسحة الطبية التي أجراها وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاءت ‏سلبية، وذلك بعد خضوعه لبروتوكول العلاج الطبي الخاص بوزارة الصحة خلال ‏الأيام الماضية.‏

وكان وليد سليمان قد غاب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعرضه للإصابة بكورونا، فيما من المقرر أن ينتظم بتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادا للمنافسات المحلية والإفريقية.‏  

 

حسام عاشور يغيب عن مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز بسبب إصابته بآلام في الركبة

تأكد غياب حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندري، عن مواجهة الافتتاح للفريق أمام بيراميدز، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل باستاد "الدفاع الجوي".

واستبعد الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن حسام حسن، اللاعب، من حساباته في لقاء بيراميدز بعد إصابته بآلام في الركبة. 

 

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى قد تعاقد في أكتوبر الماضي مع لاعب خط وسط الأهلي السابق بعقد يمتد لمدة موسمين اعتبارا من الموسم الرياضي 2020-2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز