عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لتشيلسي: ليفربول ومانشستر سيتي المرشحان للقب البريميرليج

قلل المدير الفني لفريق نادي تشيلسي فرانك لامبارد، من أهمية ترشيح المدرب الألماني لليفربول يورجن كلوب، البلوز "تشيلسي"، للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" هذا الموسم.. معربا عن اقتناعه بأن ليفربول ومانشستر سيتي هما مرشحا الجميع إلى حد كبير، بسبب أدائهما خلال الأعوام الثلاثة أو الأربعة الماضية وكيفية بنائهما لفريقيهما.



وقال لامبارد، في تصريح نقلته شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية، اليوم الاثنين "إنه بالنظر إلى قائمة لاعبي فريق ليفربول المشاركة أمس والتي غاب عنها لاعبون بسبب الإصابة، ومع ذلك كان فريقا جيدا للغاية، كما أن توتنهام ومانشستر يونايتد متواجدان في المنافسة".

وأضاف "هذا رأيي ولي الحرية فيما أصرح به لكني أعتقد بأن موقفنا واضح، فنحن نقدم أداء جيدا ، لكن لدينا لاعبون جدد على هذا الدوري أو لاعبون شباب، وبعض الفرق مثل ليفربول ومانشستر سيتي كان لها نجاحات بلاعبي بريميرليج يؤدون بمستوى عال خلال العديد من الأعوام، ونحن نحاول التواجد والوصول إلى هذه المكانة، وذلك سيتطلب الكثير من الاستمرارية خلال الأشهر المقبلة".

يذكر أن تشيلسي لم يتعرض للخسارة في 9 مباريات بالدوري الإنجليزي منذ الفوز على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولا يوجد فريق آخر تمكن من الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم لفترة أطول هذا الموسم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز