عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طارق حامد وبن شرقي ينتظمان في تدريبات الزمالك

طارق حامد وأشرف بن شرقي
طارق حامد وأشرف بن شرقي

انتظم طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل طبيعي، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.



 

وكان اللاعب قد حصل على راحة من المران لمدة يومين قبل أن ينتظم بشكل طبيعي في التدريبات اليوم. ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم السبت المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

بن شرقي يعود

 

كما عاد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

 

وكان اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الضامة ابعدته عن المشاركة مع الفريق بكأس مصر . واجتمع أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة باللاعب للاطمئنان عليه بشكل سريع قبل بداية المران. ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

 

مجلس إدارة مؤقت  

 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، في بيان رسمي حل مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور لمخالفات مالية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

 

كما كشف البيان عن وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية لمجلس الإدارة.

 

كما كُلفت مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على الزمالك، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي، واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة، بالإضافة إلى إحالة المخالفات المالية للنيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز