عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
السيسي في فرنسا
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: نتصدى لخطاب الكراهية والتطرف ونسعى للسلام الانسانى

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن مصر تتصدى بحزم لخطاب الكراهية والتطرف، وإن بلاده تسعى لتعزيز قيم السلام الإنساني والتسامح والتعايش السلمي.



 

وأكد الرئيس السيسي، لنظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، على ضرورة عدم ربط الإرهاب بأي دين سماوي، وأن الاسلام كديانة سماوية بريئة من ممارسات العناصر المتطرفة، مؤكداً أن مصر مستمرة فى محاربة كافة ظواهر الإرهاب والتطرف.

وكان قد بدأ، منذ قليل، المؤتمر الصحفى المشترك بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، للإعلان عن نتائج المباحثات الثنائية بين البلدين.

 

ويشهد قصر الإليزية، في العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الاثنين، قمة مهمة مرتقبة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الفرنسي ايمانويل ماكرون، حيث من المقرر أن يتم التباحث في مختلف الملفات السياسية والاقتصادية والأمنية بين البلدين.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل، ظهر أمس الأحد، إلى باريس، في زيارة رسمية تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، تلبية لدعوة من ماكرون.

 

واستهل الرئيس السيسي نشاطه في باريس، مساء أمس، بمقابلة "جان إيف لودريان" وزير خارجية فرنسا، بمقر وزارة الخارجية الفرنسية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز