عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

10 صور توضح توافد الناخبين على مقار الانتخابات بالمنوفية

توافد الناخبين بالمنوفية
توافد الناخبين بالمنوفية

ترصد ”بوابة روزاليوسف“ توافد الناخبين، منذ الصباح وحتى الآن، على المقار الانتخابية بمحافظة المنوفية للتصويت في جولة الإعادة لمجلس النواب 2020، حيث شهدت المقار إقبالا ملحوظا، خاصة في القرى، ومن المنتظر ارتفاع أعداد المصوتين خلال الساعات المقبلة.



 

وأعلنت غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية، برئاسة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وبحضور محمد موسى، نائب المحافظ، واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد وأعضاء الغرفة، انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية في المواعيد المحددة بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة، للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 والتي ستستمر علي مدار يومين بدءً من اليوم وحتي غداً الثلاثاء الموافق 8 من ديسمبر الجاري.

 

حيث تستقبل اللجان الانتخابية (2 مليون و698 ألفا 758) ناخبا على مستوى المحافظة، يدلون بأصواتهم في (926) لجنة فرعية بإجمالي (512) مقرا انتخابيا.

 

وتتابع غرفة العمليات المركزية سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة والوقوف على الحالة العامة للجان ومدى الإقبال والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي وبلاغات المواطنين حفاظاً على انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.

 

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية، على أن الجهاز التنفيذي يقف على الحياد التام من المرشحين وأن إرادة الناخب هي التي ستفرز من يمثلهم في الانتخابات، مناشداً جموع شعب المحافظة بالنزول والمشاركة في هذا الإستحقاق الدستورى للحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الإنتخابي مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظاً على الصحة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز