عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رعب في فريق دمنهور بسبب فيروس كورونا

دمنهور
دمنهور

أصبح مصير مباراة دمنهور وأبو قير للأسمدة يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من مباريات مجموعة “بحري”، مجهول بسبب فيروس كورونا. 



 

وذلك عقب إصابة محمد فايز المدير الفني بالكورونا، ومخالطة الجميع في الفريق له، وأثبتت المسحة إصابة 5 لاعبين وأعضاء من الجهاز الفني وعضو مجلس إدارة.

وسوف يجري اتحاد الكرة مسحة لجميع الفريق يوم الثلاثاء المقبل، من أجل حصر العدد النهائي للمصابين، وتحديد موقف المباراة سواء بالإقامة أو التأجيل. 

دمنهور

ويلعب فريق دمنهور في المجموعة الثالثة بحري، بدوري القسم الثاني، ومن المفترض أن يبحث عن الفوز في المباراة المقبلة أمام أبو قير للأسمدة، بعدما حسم التعادل مباريات الأزرق من بداية الموسم أمام حرس الحدود ومالية كفر الزيات. 

يذكر أن فريق دمنهور كان ند قوي في الموسم الماضي، ونافس على الصعود، وتصدر جدول الترتيب ولكن ساءت النتائج بعد العودة من توقف فيروس كورونا، ونجح فريق غزل المحلة في خطف بطاقة الصعود لدوري الأضواء والشهرة. 

تولى محمد فايز المسؤولية الفنية بعد رحيل عيد مرازيق المدير الفني السابق الذي لم يستمر طويًلا ورحل بسبب عدم تلبية طلباته.

القسم الثاني

 شهدت الجولة الثانية من مجموعة بحري، ريمونتادا بتعادل فاركو مع الحمام بهدفين لكل منهما، بعدما كان فريق الحمام متقدم بهدفين دون رد.

وأبوقير المتصدر وقع في فخ التعادل مع دكرنس، واستمرار تعادل سبورتنج الصاعد حديثًا للقسم الثاني، وتذوق حرس الحدود طعم الانتصارات بالفوز بثلاثية على الجزيرة المطروحي، مع تأجيل مباريات الرجاء وبلدية المحلة وبني عبيد والمنصورة إلى يوم الخميس المقبل.

إليكم نتائج المباريات:

الحمام 2 – 2 فاركو

الأولمبي 2 – 1 بيلا

سبورتنج 2 – 2 كفر الشيخ 

أبو قير 0 – 0 دكرنس

حرس الحدود 3 – 0 الجزيرة 

مالية كفر الزيات 1 – 1

يذكر أن فرق حرس الحدود والأولمبي وأبوقير للأسمدة تقاسموا الصدارة، برصيد 4 نقاط لكل منهم. 

الجولة القادمة

تقام الجولة المقبلة من المجموعة الثالثة يوم الخميس المقبل، يواجه المنصورة فريق الرجاء، ويستضيف بلدية المحلة نظيره فاركو.

ويحل مالية كفر الزيات ضيفًا على الجزيرة المطروحي، ويلعب دمنهور مع أبو قير للأسمدة، ودكرنس مع سبورتنج، ولقاء الشقيقان بين كفر الشيخ وبيلا، والأولمبي يستضيف بني عبيدوأخيرًا حرس الحدود يواجه الحمام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز