عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبرز 9 قضايا في "الحكاية" لـ"عمرو أديب"

عمرو أديب
عمرو أديب

تناول الإعلامى عمرو أديب عدة قضايا محورية في برنامجه "الحكاية"، المذاع على "ام بى سي مصر"، ومنها تطوير منطقة وسط البلد وتجميلها، الأمر الذي لاقى استحسان قطاع كبير من الجمهور.



كما تطرق الى قضية اغتيال العالم النوى الايرانى، محسن فخرى، وشرح طريقة الموساد في تصفية علماء المنطقة، وقال ان تلك القضية تشبه قضية اغتيال قاسم سليمان، حيث تم اغتياله بنفس الطريقة.

 

كما حرص على تناول نتائج مباراة طلائع الجيش مع الاهلى، بإستاد برج العرب، وقدم التهنئة للاعبى وجمهور النادى الاهلى، ووعد باستضافة الكابتن محمد الشناوى ببرنامجه الليلة.

 

كما تطرق الى الزلزال الذي وقع في غرب القاهرة، أمس، واستضاف

د.أحمد بدوي رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية لتوضيح تفاصيل الزلزال ومصدره ومدى قوته.

 

وواصل حديثه عن فيروس كورونا، حيث عرض دور شركة مصر للطيران واستعدادها لنقل شحنات لقاح فيروس كورونا للمصريين، وذلك من خلال استضافة الطيار رشدي زكريا رئيس مصر للطيران.

 

كما علق على ظاهرة انتشار مواقع اليكترونية تزعم بيع لقاح فيروس كورونا، موضحا أن تلك العمليات تندرج تحت بند "النصب" على المواطنين.

كما كشف عن اخر أسعار اللقاحات السليمة لفيروس كورونا، منه فايزر ومودرنا، والذي يتم تناوله خلال أسبوعين على جرعتين.

 

كما كشف  أديب عن حقيقة ظهور نيران تحت الأرض  بمنطقة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، وقد استضاف د. محمد عبد الظاهر بمعهد البحوث الفلكية لمعرفة آخر التطورات.

 

كما تعرض الى دور المجتمع المدنى في المجتمع، ومؤسسة بهية لمعالجة سرطان الثدى، التي تقوم حاليا بتوسيع مستشفياتها لاستيعاب عدد اكبر من المرضي، مستضيفا ليلى سالم عضو مجلس أمناء المؤسسة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز