عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على شرط إلهام شاهين الوحيد لزواج شقيقها أمير

حلت الفنانة إلهام شاهين وشقيقها الفنان أمير شاهين وزوجته منة جاب الله ضيوفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc.



وأوضحت إلهام شاهين خلال اللقاء أن زواج شقيقها أمير كان من أهم اللحظات التي تنتظرها في حياتها، لذلك فرحت للغاية بزفافه، مضيفة: "كنت كل ما أشوف بنت حلوة اقولها تعالي أجوزك أمير لحد ما قالي أنتي بتدللي عليا!!.. كنت عايزاه يختار لكن هو كان مأجل فكرة الجواز نفسها.. عشان كده مبقتش مصدقة نفسي إنه خلاص بيتجوز، فرحناله أوي وعايزه حياته تستقر.. لحظة فضلت مستنياها كتير جدا".

وأضافت شاهين أن أمير بمثابة ابنها فعلا وليس مجرد شقيقها، لافتة إلى أنه منذ طفولته لم يفارقها، حتى أثناء التصوير كانت تأخذه معها سواء داخل أو خارج مصر، منذ أن كان في عمر 4 سنوات تقريبا.

وعن رأيها في زوجة شقيقها، قالت إلهام شاهين إنها تمنت أن يرتبط أمير بـ"منة" قبل أن يقررا الزواج منذ فترة طويلة، قائلة: "إحنا نعرف بعض من زمان.. وأنا اتمنيت إن منة تبقى عروسة لأمير في فترة من الفترات وقولتله ده، وكان نفسي يحصل.. لكن اتأخر على ما تم، عشان كده أول ما قرروا إن دا الوقت المناسب للجواز.. قولتلهم أنا عندي شرط واحد إنكم تتجوزوا في خلال أسبوع.. قالوا ازاي قولتلهم سيبوا تجهيز البيت والفرح عليا وملكوش دعوة".

ووجهت إلهام شاهين الشكر لكل أصدقائها من الوسط الفني، الذين وقفوا إلى جوارها في زفاف شقيقها، موضحة أن الفنانة هالة صدقي حضرت قبل الزفاف بيوم، قائلة: "هالة جات قبل الفرح بيوم باتت في الفندق اللي فيه الفرح هي وأولادها ونزلت وقفت مع أمير والناس اللي بيحضروا الديكورات قبل الفرح .. أنا تعبت وطلعت نمت وهالة فضلت واقفة مع أمير".

وتابعت شاهين: "أصحابي هما الجدعنة كلها.. منة شلبي جات بدري أوي وحضرت كتب الكتاب.. ليلى علوي جات أول الناس.. يسرا آخر واحدة مشيت.. أنا مقدرتش أكمل الفرح كله وتعبت في الآخر وطلعت، لكن يسرا فضلت لحد ما آخر حد مشي من الفرح".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز