عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برباعية نظيفة بيراميدز يفوز على أهلي بني غازي وديًا

بيراميدز
بيراميدز

حقق فريق الكرة الأول بنادي نادي بيراميدز، فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق أهلي بني غازي الليبي، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.



وسجل رباعية بيراميدز في المباراة، المهاجم محمود وادي "هدفين" وعبد الله السعيد من ركلة جزاء، وإبراهيم حسن، ويعتبر هذا الفوز الودي الثالث لبيراميدز في فترة الإعداد، بعد الانتصار في وقت سابق على البنك الأهلي بهدفين نظيفين، وسموحة بهدفين مقابل هدف.

بدأ الشوط الأول بتشكيل يضم، المهدي سليمان في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي أحمد توفيق وعبد الله بكري وأحمد سامي ومحمد حمدي في خط الدفاع، ومحمد فاروق وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ورمضان صبحي وعبد الله السعيد في خط الوسط، ومحمود وادي في خط الهجوم.

وتمكن لاعبي بيراميدز من السيطرة على مجريات اللعب طوال دقائق الشوط الأول، وكان الأفضل والأخطر في جميع الدقائق ونجح بالفعل في التقدم بهدف رائع عن طريق المهاجم الفلسطيني محمود وادي.

وواصل الأزرق السماوي السيطرة على مجريات اللعب بعد التقدم، ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق القائد عبد الله السعيد عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها محمد فاروق، ونفذها السعيد ببراعة لتسكن شباك الفريق الليبي.

ومرت الدقائق التالية وسط سيطرة كاملة لبيراميدز وتصدى المهدي سليمان لفرصة خطيرة للفريق الليبي ببراعة شديدة، ليحافظ سليمان على تقدم الفريق بهدفين، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني أجرى الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني الجديد لبيراميدز، تغييره الأول بنزول محمود حمادة بدلًا من عمر جابر، وواصل المهدي سليمان تألقه وتصدى لتصويبة قوية من الفريق الليبي ليحافظ على نظافة شباكه.

واستكمل بيراميدز السيطرة وسجل هدفه الثالث عن طريق المهاجم محمود وادي، عن طغ تمريرة من أحمد توفيق ارتطمت بالدفاع لتصل على رأس وادي الذي يسجلها بالمرمى الخالي معلنًا تقدم بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل.

وشارك في الشوط الثاني للقاء، أحمد أيمن منصور و دودو الجباس وإسلام عيسى، قبل الدفع بطارق طه ومحمد فتحي لمنح الفرصة لجميع العناصر، واستمرت السيطرة الكاملة لبيراميدز دون خطورة تذكر على مرمى المهدي سليمان.

كما دفع المدرب بإبراهيم حسن والتونسي عمرو العيوني، وتمكن إبراهيم حسن من إحراز هدفًا مميزًا لبيراميدز، ومرت الدقائق بلا جديد ليطلق الحكم صافرته، معلنًا نهاية اللقاء وفوز بيراميدز بأربعة أهداف نظيفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز