عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منظمات المجتمع المدنى تقيم حفل زفاف لعروسين من ذوى البصيرة

فعاليات الحفل
فعاليات الحفل

تستعد منظمات المجتمع المدنى فى محافظة شمال سيناء لاقامة حفل زفاف لعريس وعروس من ذوي البصيرة "المكفوفين".



 

وأكد الدكتور عبد الكريم الشاعر عضو هيئة التدريس بجامعة العريش والمنسق العام للحفل على أن هذا الحفل هو الأول من نوعه لعروسين من المكفوفين، وسيقام خلال الأسبوع المقبل،حيث استضاف العروسين وتبرع باقامة الحفل مجانا مشروع تشغيل الشباب بالمساعيد " هابى فاميلى " بالعريش، بحضور عدد من الشخصيات العامة وأعضاء الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى بالمحافظة والقيادات.

وأضاف الشاعر أن العريس أيمن رمضان سعيد والعروس سيدة مزار عبد الله ، وهما من اصحاب البصيره " المكفوفين ) .. مطالبا المواطنين بحضور الفرح لإدخال البهجة والسرور على العروسين .

ومن جهة أخرى .. وافق مجلس ادارة مشروع تشغيل الشباب بالمساعيد "هابي فاميلى" على منح المكفوفين من أصحاب البصيرة التابعين لأعضاء جمعية الأمل الجديدة لرعاية المكفوفين الكارت الذهبى لحصولهم على جميع الخدمات المقدمة بالمشروع حاليًا ومستقبلاً بالمجان .. حيث أكد محمد عروج رئيس مجلس إدارة المشروع بأن المسؤولية الاجتماعية تحتم علينا دعم هذا الفريق لمبادراته المجتمعية وأنهم من الفئات الأكثر احتياجًا .

ومن جانبه .. أكد رضا الكاشف عضو مجلس الإدارة أن دعم فريق أصحاب البصيرة ليس هبه بل هو واجب ولهم حق معنا فى المشروع  .. مشيرا الى أنهم شريك أساسى فى نجاح المشروع ، وأن دعم القيادة السياسية من الرئيس عبد الفتاح السيسي ورعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة لذوى القدرات الخاصة بصفة عامة نأخذها قدوة لنا فى تقديم هذه المبادرة والتي تشمل تحمل مجلس الإدارة لأية تكاليف خدمات الأفراح والملاهى والألعاب والمطاعم والكافتريات لأى عضو من أعضاء فريق أصحاب البصيرة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز