عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باريس سان جيرمان يرد اعتباره أمام مانشستر يونايتد في تشامبيونزليج

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد أولدترافورد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.



 

 

 

وتقدم باريس سان جيرمان على الشياطين الحمر، في الدقيقة السادسة بهدف المهاجم البرازيلي نيمار، وكانت المباراة تسير في مصلحة الضيوف، حتى نجح ماركوس راشفورد في معادلة النتيجة بحلول الدقيقة 32، عبر تسديدة من حافة منطقة الجزاء غالطت الحارس كيلور نافاس، وذلك بعد أن ارتطمت بقدم مدافع باريس عبدو ديالو ليتغير اتجاه الكرة، وتذهب نحو الشباك.

 

 

 

ونجح ماركينيوس، لاعب فريق باريس سان جيرمان، في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 69 مستغلاً تشتت الكرة وسط مدافعي مانشستر، وسدد بسرعة في المرمى.

 

واختتم نيمار أهداف اللقاء بالهدف الثالث، عند الدقيقة 90+1 ليضع النهاية السعيدة للفريق الفرنسي، الذي كان قد تعرض للهزيمة على أرضه في الجولة الأولى من هذه المسابقة أمام مانشستر يونايتد.

 

 

 

بهذه النتيجة، يتمسك مانشستر يونايتد بصدارة مجوعته، برصيد 9 نقاط، ويليه باريس بنفس الرصيد، وكذلك لايبزيج النمساوي، ولكن بفاؤق الأهداف، في انتظار الجولة السادسة والأخيرة لحسم مقعد الثنائي المتأهل للدور ثمن النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز