عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الزمالك يوجه صدمة قوية لأحمد الشيخ

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

رفض مسؤولو نادي الزمالك، التعاقد مع أحمد الشيخ، لاعب الأهلي والذي فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، رغم موافقة اللاعب على الانتقال إلى القلعة البيضاء وموافقة لجنة الكرة والجهاز الفني على ضم اللاعب.



 

ورفضت اللجنة المكلفة برئاسة نادي الزمالك، التعاقد مع اللاعب؛ بسبب تصريحاته السابقة عن نادي الزمالك، وترفض الإدارة عودته مرة أخرى.

 

وفي سياق متصل، قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، تعيين فوزي العريان، مستشارًا قانونيًا، ومشرفًا على الادارة القانونية بالنادي، وتسلم العريان مهام منصبة رسميًا، ويباشر عمله بشكل طبيعي منذ اليوم الأربعاء.

 

وعقدت لجنة الحكماء بنادي الزمالك، اجتماعًا اليوم، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء في حضور المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

 

جاء الاجتماع لمناقشة بعض الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالنادي، كذلك وضع بعض الخطوط العريضة لتيسير الأوضاع خلال الفترة المقبلة.

 

وتعقد اجتماعات اللجنة بشكل دوري، وفي انعقاد  مستمر خلال الفترة القادمة.

 

حضر الجلسة اليوم، أعضاء لجنة الحكماء: كمال درويش، وأحمد مصطفى، ومحمد عامر، بينما اعتذر فهمي عمر لظروف خاصة.

 

كما استقرت اللجنة المكلفة برئاسة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري، على تشكيل جديد للإدارات داخل القلعة البيضاء، بعد إيقاف عدد من المسؤولين بالنادي.

 

وتقرر تعيين طارق حشيش في منصب المدير المالي، وفوزي العريان مديرًا للشؤون القانونية، وأحمد المشاطي بشؤون العاملين، وسهير الشاعر باشتراكات، وأيمن عبد الخالق، مديرًا للمتابعة، وسيد محمد عبد الحليم في النشاط الاجتماعي، وصلاح شاكر في العلاقات العامة.

 

وعينت وزارة الشباب والرياضة مجلس جديد للزمالك، مكون من أحمد البكري محمد حميدة، قاضي، وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول.

 

وشكل مجلس إدارة نادي الزمالك المؤقت برئاسة المستشار أحمد البكري، لجنة مكونة من الثلاثي أيمن يونس وأشرف قاسم وعبدالحليم علي لإدارة ملف الكرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز