عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صالح جمعة يوافق على شرط الزمالك لضمه ومفاجآت سارة للزملكاوية

صالح جمعة
صالح جمعة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات بشأن مصير صفقة انتقال صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي فسخ تعاقده بالتراضي مؤخرًا، وأصبح يحق له التوقيع لأي نادي في صفقة انتقال حر.



وتعالت الأصوات التي طالبت بالتعاقد مع صالح جمعة، خلال الانتقالات الجارية بعد الرحيل عن النادي الأهلي، إلا أن هناك تحفظ من لجنة الكرة على ضم اللاعب لسوء التزامه مع النادي الأهلي.

وجاء اقتراح بالتعاقد مع اللاعب مع وضع بند بإلزامه بالالتزام في التدريبات ومع الفريق وفرض غرامات مالية كبيرة حال مخالفة ذلك، ووافق اللاعب على شرط الزمالك بالفعل، وينتظر حاليًا موقف جايمي باتشيكو واتمام الصفقة رسميًا من قبل اللجنة المؤقتة التي تدير النادي حاليًا.

ولم يشارك مع الأهلي في الموسم الحالي إلا لدقائق، حيث كان خارج حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، ولم يستعن به بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي.   وانضم صالح جمعة لصفوف النادي الأهلي صيف 2015، وكان من المفترض أن يستمر بصفوف الفريق لمدة موسمين.    وكان صالح جمعة قد سبق ووقع على عقود انتقال إلى الزمالك فى فترة سابقة قبل أن يفسخ عقده مع القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

وعينت وزارة الشباب والرياضة مجلس جديد للزمالك، مكون من أحمد البكري محمد حميدة، قاضي، وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول.

وشكل مجلس إدارة نادي الزمالك المؤقت برئاسة المستشار أحمد البكري، لجنة مكونة من الثلاثي أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي لإدارة ملف الكرة.

وفي سياق متصل، تلقت إدارة نادي الزمالك، عرضًا عن طريق أحد الوسطاء، للتعاقد مع أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي فسخ تعاقده مؤخرًا.

وتناقش لجنة الكرة في الوقت الحالي امكانية ضم اللاعب بعد عرض الأمر على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول، لإبداء الرأي في اتمام إجراءات ضمه.

واستقرت اللجنة الفنية على بديل محمد أشرف روقة، لاعب الوسط والذي اصيب بقطع في الرباط الصليبي في أول مباراة عقب عودته إلى الزمالك، وتم الاتفاق على تفعيل التعاقد مع إسلام صالح، لاعب فريق سموحة بعد موافقة باتشيكو.

كما ترفع لجنة الكرة تقريرها بشأن امكانية ضم المصري من أصول دنماركية رامي عادل أو "ألكسندر ياكوبسن" والذي لعب لأندية دنماركية ونرويجية وسويدية من أبرز اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الزمالك، في الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وصولة إلى القاهرة منذ ساعات قليلة للتوقيع مجانًا للأبيض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز