عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس الأمريكي: أسعى للفوز أو سأراك بعد ٤سنوات

ترامب وبايدن .. معركة لم تنته

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

خلال حفل استقبال في البيت الأبيض مساء أمس الثلاثاء، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للجمهور: "لقد كانت أربع سنوات رائعة. نحن نحاول القيام بأربع سنوات أخرى، وإلا سأراك بعد أربع سنوات".



ترامب يلمح إلي ترشحه عام ٢٠٢٥

وتم بث مقطع الفيديو الخاص بمظهر ترامب على الهواء مباشرة على موقع التواصل الاجتماعي :فيسبوك"، بواسطة إحدى الحاضرين، بام بولارد، وهي عضوة اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري في أوكلاهوما.

وأظهر مقطع الفيديو عشرات الأشخاص محتشدين في القاعة المتقاطعة بمبنى الولاية بالبيت الأبيض، وهم يقفون معًا عن قرب. وكثير من الناس في الحشد ، الذي كان يضم العديد من أعضاء اللجنة الوطنية الجمهورية، لم يرتدوا أقنعة.

بدأ ترامب في استضافة حفلات استقبال العطلات هذا الأسبوع، عازمًا على الاحتفال بالموسم الأخير قبل أن يغادر الرئيس الحالي منصبه في 20 يناير. وفقًا لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي استعرضتها وكالة "أسوشيتيد برس"، فقد تميزت الأحداث بحشود كبيرة من الأشخاص الذين لا يرتدون في كثير من الأحيان الكمامات وهم  مجتمعون في الداخل - منتهكين بذلك إرشادات الصحة العامة التي ضغطت عليها حكومة الولايات المتحدة على الأمة لمتابعة موسم الأعياد هذا حيث ارتفعت حالات "COVID-19" بشكل صاروخي. وفي الفيديو ، يُسمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو يتحدث عن تزوير الانتخابات لصالح الرئيس المنتخب جو بايدن. جاء ذلك في أعقاب تصريح المدعي العام ، ويليام بار ، في وقت سابق يوم الثلاثاء ، أن وزارة العدل لم تكشف عن أدلة على انتشار تزوير الناخبين ولم تر شيئًا من شأنه أن يغير نتيجة الانتخابات الرئاسية لعام 2020. وقال ترامب للمجموعة "إنه بالتأكيد عام غير عادي. فزنا في الانتخابات لكنهم لا يحبون ذلك"، مضيفًا: "أنا أسميها انتخابات مزورة وسأفعل ذلك دائمًا."

كان البيت الأبيض موقعًا لحدث فائق واحد مشتبه به على الأقل لـ COVID-19 ، وقد أثبت العشرات من مساعدي الرئيس وموظفي الحملة والحلفاء إصابتهم في العديد من حالات تفشي المرض.

يذكر أن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، قد أصيب بكسور في القدم أثناء اللعب مع كلبه ميجور، ومن المنتظر تنصيبه يوم ٢٠يناير رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز