عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مفاجأة بشأن انتقال صالح جمعة إلى الزمالك

صالح جمعة
صالح جمعة

تسود حالة من الانقسام داخل نادي الزمالك، بشأن صفقة انتقال صالح جمعة، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى القلعة البيضاء، بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع النادي الأحمر وأصبح يحق له الرحيل مجانًا إلى أي نادي.



 

ولم يشارك مع الأهلي في الموسم الحالي إلا لدقائق، حيث كان خارج حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، ولم يستعن به بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي.

 

وانضم صالح جمعة لصفوف النادي الأهلي صيف 2015، وكان من المفترض أن يستمر بصفوف الفريق لمدة موسمين.

 

وتعالت الأصوات التي طالبت بالتعاقد مع صالح جمعة، خلال الانتقالات الجارية بعد الرحيل عن النادي الأهلي، إلا أن هناك تحفظ من لجنة الكرة على ضم اللاعب لسوء التزامه مع النادي الأهلي، وقررت رفض الأمر إلى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني.

 

وكان صالح جمعة قد سبق ووقع على عقود انتقال إلى الزمالك فى فترة سابقة قبل أن يفسخ عقده مع القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

 

وعينت وزارة الشباب والرياضة مجلس جديد للزمالك، مكون من أحمد البكري محمد حميدة، قاضي، وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول.

 

وشكل مجلس إدارة نادي الزمالك المؤقت برئاسة المستشار أحمد البكري، لجنة مكونة من الثلاثي أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي لإدارة ملف الكرة.

 

وتقرر عقد اجتماعًا للجنة الكرة برئاسة أيمن يونس مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، خلال الأيام المقبلة لمناقشة عدد من الأمور الخاصة بالفريق الأول وموقف عدد من اللاعبين، بجانب الصفقات الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز