عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مصير جهاز باتشيكو بعد الخروج من كأس مصر

جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو
جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو

استقرت لجنة الكرة بنادي الزمالك، على تجديد الثقة في جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول، رغم وداع كأس مصر بالخسارة من طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدفًا، في دور نصف نهائي دور كأس مصر.



 

وجاء هدف طلائع الجيش الأول بالدقيقة 35 عن طريق أحمد سمير، من ضربة حرة غير مباشرة على قوس منطقة الجزاء، فيما تعادل محمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول.

  وفي الدقيقة 94، تمكن أحمد سمير، من تسجيل الهدف الثاني لفريق طلائع الجيش، عن طريق ركلة جزاء سجلها على شمال محمود جنش، وأضاف عمرو مرعي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقه 112، من عمر اللقاء.

 

وعينت وزارة الشباب والرياضة مجلس جديد للزمالك، مكون من أحمد البكري محمد حميدة، قاضي، وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول.

 

وشكل مجلس إدارة نادي الزمالك المؤقت برئاسة المستشار أحمد البكري، لجنة مكونة من الثلاثي أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي لإدارة ملف الكرة.

 

وتقرر عقد اجتماعًا للجنة الكرة برئاسة أيمن يونس مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، خلال الأيام المقبلة لمناقشة عدد من الأمور الخاصة بالفريق الأول وموقف عدد من اللاعبين، بجانب الصفقات الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز