عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

هشام نصر: لا صوت يعلو فوق مونديال اليد ومصلحة المنتخب أولا

فراعنة اليد
فراعنة اليد

أكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن منتخب اليد يعاني من قلة الإحتكاكات وعدم خوض وديات أوروبية استعدادا لمونديال اليد، بسبب قيود السفر التي فرضها فيروس كورونا.



 

وقال نصر في تصريحات صحفية أنه تم الاتفاق على سفر منتخب اليد إلى البحرين لخوض وديتين ، بعد تلقيه دعوة من الجانب البحريي.

 

وعن احتمالية إلغاء كأس العالم لليد التي تستضيفها مصر بسبب تفشي فيروس كورونا في أوروبا قال نصر : مصر تواصل استعداداتها بكل قوة حتى اخر لحظة كل الاتحادات الدولية أكدت مشاركتها ويتواصلون معنا يوميا للأسئلة عن البروتكول الطبي و الإجراءات الاحترازية للبطولة وشكلنا لجنة للرد على كل استفسارات المنتخبات المشاركة.

 

وواصل : حصلنا على موافقة لحضور نسبة 50% من الجمهور في مباريات بطولة العالم، لكن كل شىء قابل للتغيير وفقا لنشاط فيروس كورونا نطمح لزيادة نسبة الحضور لان الجمهور هو أقوى سلاح لنا في البطولة ولا نود الحرمان منه

 

وعن تأجيل الجولتين المتبقيتين من دوري المحترفين موسم 2019/2020 واعتراض نادي الزمالك على التأجيل قال نصر : لا يوجد أزمة ولا صوت يلعو فوق صوت كأس العالم ، مدرب المنتخب قام بتبكير موعد معسكر المنتخب ليقام يوم 1 ديسمبر وطبيعي أن يخضع جميع لاعبي المنتخب لاختبارات طبية ومسحات قبل انطلاق المعسكر ، فكيف نلعب المواجهات يومي 29 و 30 نوفمبر ، متى سنجري المسحات للاعبين قبل بدء المعسكر ؟ وماذا لو تعرض أي لاعب للإصابة خلال مواجهات الدوري؟.

 

وأتم  : نبحث عن مصلحة المنتخب أولا ولكل حدث حديث بعد كأس العالم لليد، إذا لم يظهر منتخب اليد بالأداء المطلوب أول من يُلام ويتهم بالتقصير سنكون نحن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز